بيراميدز في بيان رسمي: نتعرض لحملة تشويه ممنهجة.. المزايدات الزائفة لن تعرقل مسيرتنا

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 - 15:56

كتب : عاطف شادي

المقاولون - بيراميدز

"نتعرض لحملة تشويه ممهنجة.. الأندية تعلق مبرراتها على شماعات وهمية وأدوار المزايدات الزائفة لن تعرقل مسيرة الفريق" هكذا أعلن نادي بيراميدز في بيان رسمي على لسان رئيس جهاز العمل حسام البدري.

ورفض مسؤلو نادي بيراميدز - بحسب ما جاء في البيان - ما وصفوه بـ"الحملة الممنهجة التي يتعرض لها النادي وإلحاق الشائعات بالفريق بهدف تعطيل مسيرة الانتصارات وتصدير أزمات للاعبين".

بيراميدز نجح في الانتصار أمس الإثنين على المقاولون العرب بهدف نظيف ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري، في مواجهة شهدت تهديد بالانسحاب من جانب علاء نبيل المدير الفني للمقاولون بسبب عدم تواجد حكم خامس.

وجاء نص البيان الذي أصدره النادي كالآتي.

فتح حسام البدري رئيس النادي النار على بعض مسؤولي الفرق وأجهزتهم الفنية بعد محاولتهم غير النزيهة تعليق هزائمهم علي شماعات بعيدة عن واقع الأحداث وسيناريوهات المباريات التي تصب في صالح الفريق مؤكدا أن إدارة ناديه لا ترغب إلا في تحقيق العدالة بين الجميع والمنافسة الشريفة داخل البساط الأخضر بعيدا عن سرد المبررات الوهمية.

وأبدى البدرى اندهاشه الشديد من ردود الأفعال غير المنطقية التي يحاول بعض المزايدين تصديرها للرأي العام عقب كل مباراة لإظهار صورة عكس الواقع بحصول بيراميدز على امتيازات ليست موجودة إلا فى خيالهم دون وازع من ضمير أو أخلاق بهدف استعطاف الجماهير موضحا أن هذا الأسلوب الرخيص لن يدوم ولن يحقق لأصحابه سوى إظهار نواياهم السيئة أمام الرأي العام.

أضاف رئيس نادى بيراميدز بأن فريقه طوال الفترة الماضية هو المجني عليه بشهادة الجميع ويتعرض الفريق خلال عدة مباريات لأخطاء تحكيمية أبعدته عن مواصلة سلسلة الانتصارات التي كانت كفيلة بالانفراد بقمة الدوري بعيدا عن منافسيه.

وتابع أن نغمة اللعب على دور البطولة ومحاولة اكتساب أرضية زائفة عند الجماهير كلها ألاعيب مفهومة للضغط على الفرق ومنظومة التحكيم موضحا أن هناك أغلبية من الجماهير الواعية التي تقدر وتسعد لوجود منافسة شريفة وتبارك هذه التجربة التي تثري الدوري المصري.

استنكر رئيس النادي تصريحات وتعليقات بعض الأجهزة الفنية بحجة غياب مبدأ تكافؤ الفرص ومحاولات ركوب الموجة على حساب المنطق والواقع بطمس الحقائق وقال إن فريقه في تحسن ملحوظ واستحق عن جدارة واستحقاق المنافسة على صدارة الدوري بفضل سعي اللاعبين نحو مساعدة أنفسهم داخل الملعب والتغلب على كل الظروف الصعبة التي يتعرض لها الفريق على جميع الأصعدة.

وأشار إلى أن إدارة النادي لن تنظر إلى هؤلاء الأشخاص لمجرد شعورهم بعدم تقبل ظهور فريق جديد يؤدي بشكل جيد موضحا أن الإدارة تسير بمنتهى التحدي والقوة نحو الهدف المنشود دون الالتفات إلى هذه الحملات التي وصفها بالهوجاء والرجعية بهدف تصدير الإحباط للاعبين والإدارة.

كما أكد البدري أن الفريق يوما تلو الآخر يؤكد وجوده عن طريق العمل الجاد والالتزام والاحترافية مؤكدا على ثقته الكبيرة في اقتناع العقلاء والواقعيين بحجم المجهود الكبير الذي تبذله هذه المؤسسة لتحقيق فائدة للكرة المصرية وأن هناك تحفزا شديدا ضد الفريق وأن كل الفرق تؤدي مبارياتها أمام بيراميدز بمنتهى الحماس والقوة وهذا حقهم مستنكرا في الوقت ذاته العصبية دون داعي لبعض الفرق.

أضاف بأن حكم مباراة المقاولون ظلم الفريق بطرد علي جبر دون وجه حق، وتساءل ماذا فعل هذا الحكم لمجاملة فريقنا كي تخرج مثل هذه التصريحات غير المنطقية رغم أن سير المباراة لا يعبر عن النتيجة؟

وفي نهاية المطاف أكد البدري على احترامه الشديد للجميع سواء أندية أو حكام مصريين أو اتحاد الكرة وقال سنظل نعمل ونجتهد ونسعى للإضافة والابتكار لإضافة كل ماهو أفضل وأنفع للكرة المصرية.

قبل المباراة أعرب محمد عادل المشرف العام على الكرة في المقاولون غضبه من قرار اتحاد الكرة بالاستعانة بحكام أجانب دون الرجوع إلى ناديه صاحب الأرض في المباراة.

وبعد المباراة أصدر المقاولون العرب بيانا رسميا أعلن فيه رفضه التام للاسلوب الذي تعامل به اتحاد الكرة في تعيين الحكام (طالع البيان).

وأوضح محمد عادل مدير الكرة بنادي المقاولون العرب لـFilGoal.com أن ناديه يخاطب اتحاد الكرة المصري من أجل المطالبة بإعادة مباراة الفريق ضد بيراميدز (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا:

مستشفى الأهلي - موقف سعد سمير يتحدد الخميس.. وفرص لحاق ناصر ماهر بلقاء هوريا

يوم الظاهرة - قصص كروية حزينة.. صراخ رونالدو في النفق

التغيير الكبير في أرسنال.. رسميا - جازيديس يرحل إلى ميلان وثنائي يقود النادي من بعده

يوم الظاهرة - حكاية جثة رونالدو التي عادت للحياة لتشعل فتيل أزمة القرن

#ليلة_الأبطال - توخيل ضد كلوب.. هل يتخلص الأول من ظل الثاني؟

"سرب النسر".. عندما خيّم ريال مدريد على سماء إسبانيا

التعليقات