مستشفى الأهلي - موقف سعد سمير يتحدد الخميس.. وفرص لحاق ناصر ماهر بلقاء هوريا

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 - 12:22

كتب : حسام نور الدين

سعد سمير - الأهلي - الإنتاج

قال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الموقف النهائي لمدافع الفريق سعد سمير من اللحاق بمباراة هوريا كوناكري الغيني سيتحدد يوم الخميس المقبل.

ناصر ماهر

النادي : سموحة

سعد سمير

النادي : الأهلي

وأوضح يوسف أن سعد يعاني من شد في العضلة الخلفية تسبب في خروجه من مباراة الذهاب أمام هوريا بدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، ويقوم اللاعب بأداء برنامج تأهيلي حاليا، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل والجهاز الطبي.

وأشار المدرب العام إلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبي أخير قبل مران الفريق الخميس المقبل لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة هوويا بحسب تصريحاته للموقع الرسمي لناديه.

وفي سياق الإصابات أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق يُعاني من إجهاد في العضلة الخلفية وهو ما تسبب في غيابه عن مران الفريق اليوم وأمس.

وأكد خالد محمود أن اللاعب يؤدي برنامجا استشفائيا وتأهيلا بدنيا، وسوف يخضع لفحص طبي غدا الأربعاء؛ لتحديد مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه.

وأكد الطبيب أن فرصة اللاعب باللحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام هوريا كوناكري كبيرة، لاسيما وأنه يشكو من إجهاد بسيط وليس شد في العضلة الخلفية.

وتعافى ميدو جابر، لاعب وسط الفريق نهائيا من آلام الشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها مؤخرا، وبات جاهزا للمشاركة في مباراة هوريا الغيني المقبلة.

وكشف طبيب الفريق خالد محمود أن ميدو جابر أنهى برنامجه التأهيلي بشكل مميز، وتعافى من إصابة الشد في العضلة الخلفية، وبات جاهزا طبيا للمشاركة في المباراة المقبلة، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

وأوضح محمود أن اللاعب شارك في مران اليوم وأمس على فترات متقطعة، وسينتظم في التدريبات الجماعية بشكل كامل بداية من الغد.

ويجري محمد نجيب، مدافع الفريق عملية جراحية بالمنظار على غضروف الركبة عصر اليوم الثلاثاء في إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

ويرافق خالد محمود، طبيب الفريق اللاعب الذي يجري العملية تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز والمتخصص في هذا النوع من جراحات الركبة.

من جانبه، قال محمد يوسف إنه يتابع حالة اللاعب بشكل مستمر وسيقوم بزيارته في المستشفى، مُشيرا إلى أن نجيب هو من فضّل خيار إجراء منظار الركبة في القاهرة تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز.

ويعاني محمد نجيب من قطع في غضروف الركبة تعرض له أثناء مباراة الفريق الأخيرة أمام هوريا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد محمود، لموقع ناديه إن النيجيري جونيور أجايي سيبدأ أداء تدريبات تأهيل خاصة بالركبة في «الجيم» بداية من غد الأربعاء.

وأوضح أن اللاعب خلال الفترة الماضية اكتفى بأداء تدريبات علاجية لتقوية العضلات بشكل عام، وذلك وفقا لبرنامج التأهيل الخاص به.

وكان أجايي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة الذهاب أمام تاونشيب رورلز البتسواني بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة هوريا كوناكري الغيني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب السلام.

اقرأ أيضا:

رئيس المقاولون: "دوري مرجان أحمد مرجان" تصريح انفعالي لا يمثل لسان حال النادي

المقاولون لـ في الجول: نخاطب اتحاد الكرة للمطالبة بإعادة لقاء بيراميدز

ماذا يفعل صلاح ضد لاعبي سان جيرمان؟ طلب خاص لـ كافاني والتسجيل ضد نيمار

3 ضد 3.. من يتفوق في صراع صلاح ونيمار؟

عامر حسين لـ في الجول: أحمد حسن لم يخالف اللوائح بالتواصل مع البدري

أوين: ما حدث بين صلاح وماني لم يكن متعمدا.. ولا يوجد فريق قادر على الوقوف ضد ليفربول

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك