ميدو جابر يواصل التأهيل.. والأهلي يغادر غينيا مباشرة عقب مواجهة هوريا
الجمعة، 14 سبتمبر 2018 - 12:03
كتب : حسام نور الدين
ميدو جابر - الأهلي - الإنتاج الحربي
واصل ميدو جابر لاعب الأهلي خوض برنامجه التأهيلي الذي يخضع له في ظل معاناته من إصابة في العضلة الخلفية.
وقاد حسين عبد الدايم مخطط أحمال الأهلي مران اللاعبين المستبعدين من لقاء هوريا اليوم الجمعة في ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة.
وخاض اللاعبوتن تقسيمة قوية استعدادا للمباريات المقبلة بالإضافة لبعض التدريبات البدنية.
في سياق آخر يغادر الأهلي غينيا مباشرة عقب مواجهة هوريا للعودة إلى مصر استعدادا للقاء العودة الذي يقام في ملعب السلام.
اقرأ أيضا:
تركي آل الشيخ: من غير المعقول انسحاب بيراميدز من الدوري بعد كل هذه الاستثمارات
مدرب الزمالك: هذا الثلاثي يستحق نظرة من أجيري
تركي آل الشيخ: بيراميدز يضع اللمسات النهائية لصفقة ضم نجم عربي كبير
الأهلي لـ في الجول: هذا هو عدد الحضور الجماهيري لمباراة هوريا في ملعب السلام
الأهلي ضد هوريا - المسافة الأطول في مشوار استعادة الكأس الغائبة منذ 5 سنوات
مرتضى لـ في الجول: سألت هاني رمزي لماذا لا ينضم محمود علاء للمنتخب.. فرد عليه بـ"هاتريك"
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











