مدرب الزمالك: تجميع النقاط أهم من الأداء.. وهذا الثلاثي يستحق نظرة من أجيري

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 - 01:44

كتب : FilGoal

محمود علاء يسجل هدفا للزمالك ويحتفل أمام طلائع الجيش

أشاد أمير عزمي مدرب الزمالك بلاعبي الفريق بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة مساء الخميس على ملعب بتروسبورت في الجولة السادسة من الدوري المصري.

وصرح أمير عزمي عبر قناة (أون سبورت): "الفوز أهم شيء، تجميع النقاط أهم من الأداء، أول 25 دقيقة كان فريق طلائع الجيش المسيطر والأخطر نسبيا".

واستدرك: "لكن الفرق الكبيرة لا بد أن تستغل الكرات الثابتة والتسديدات القوية، وبالفعل حالفنا التوفيق في استغلال الكرات الثابتة بهدف أول لمحمود علاء، مما منح ثقة للاعبين وقدمنا أداء أفضل بالشوط الثاني مع تبديلات جيدة، ومبروك لجماهير الزمالك".

وأوضح مدرب الزمالك: "المدير الفني كريستيان جروس يخصص فقرة للكرات الثابتة 3 أو 4 مرات أسبوعيا سواء في الحالة الدفاعية أو الهجومية".

واستطرد: "أداء الثلاثي محمود علاء ومحمود حمدي (الونش) ويوسف إبراهيم (أوباما) يستحق الإشادة منذ بداية الدوري، وأتمنى أن يجد هذا الثلاثي نظرة من الجهاز الفني للمنتخب، فالونش وعلاء متميزون للغاية في بناء الهجمات من الخلف ومراقبة مهاجمي المنافس".

وشدد مدرب الزمالك: أي فريق ينافس على بطولة مثل برشلونة وريال مدريد، يتسم بثبات التشكيل، فالتغيير يكون في أضيق الحدود، لدينا 25 لاعبا أفضل من بعضهم، تنتظرنا 7 مباريات في شهر، وأتمنى أن يحصل كل اللاعبين على فرصة، كلهم يتدربون جيدا ولا يقصر أحد في عمله".

اقرأ أيضا:

محمد حلمي: كنا الأفضل في الشوط الأول أمام الزمالك.. الكرات الثابتة قتلتنا

كاسونجو: أنفذ تعليمات المدرب سواء سجلت أو لا

أسطورة الكاميرون: أي فريق يرغب في تجنب مواجهة الأهلي

هاتريك محمود علاء يطير بالزمالك لصدارة الدوري.. دك الطلائع بثلاثية

بيلامي: هاري كين يرغب في التفوق على صلاح "يفكر مثل الأطفال"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك