خاص الأهلي لـ في الجول: هذا هو عدد الحضور الجماهيري لمباراة هوريا في ملعب السلام

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 - 01:09

كتب : أحمد الخولي

جماهير الأهلي

كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن عدد الحضور الجماهيري لمباراة فريقه ضد هوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تصريحات لـFilGoal.com.

وأفاد النادي الأهلي أنه تلقى موافقة سلطات الأمن على إقامة مباراة الفريق ضد هوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا بملعب السلام بالقاهرة (التفاصيل).

وقال مرجان لـFilGoal.com في الساعات الأولى من صباح الجمعة: "نثمن موافقة الجهات الأمنية على لعب مباراة الأهلي وهوريا على ملعب السلام".

وأضاف مدير الأهلي "الموافقة جاءت بحضور 10 الاف متفرج".

وواصل "نثق في أن جماهيرنا بأي عدد ستكون خير داعم للفريق وستعكس الشكل الحضاري الذي يليق بعظمة ومكانة وتاريخ النادي الأهلي فى إفريقيا".

يلعب الأهلي مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة في كوناكري على أن يستضيفه يوم 22 سبتمبر الجاري.

وكان الأهلي قد شدد على أنه لا يقبل خوض مباراة هوريا الغيني إلا على استاد السلام.

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا يوم الأربعاء يؤكد فيه إرسال طلب ثاني لاتحاد الكرة من أجل خوض مباراة هوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا على استاد السلام.

وحسب البيان الرسمي الصادر عن النادي الأهلي، فقد طلب النادي الأحمر موافقة الجهات الأمنية على طرح 25 ألف تذكرة فئات مختلفة، آخذين في الاعتبار خطاب الاتحاد الإفريقي والذي تسلّمه الاتحاد المصري لكرة القدم في 27 أغسطس الماضي، وجاء فيه إلزام الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية بحضور جماهيري لا يقل عن 75% من سعة الاستاد.

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:

أرسلت إدارة النادي اليوم، الأربعاء، خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه التأكيد على إبلاغ الجهات الأمنية ـ للمرة الثانية ـ بإقامة مباراة العودة أمام هورويا الغيني يوم 22 سبتمبر الجاري بملعب السلام، وفقاً لما جاء في قرعة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، والتي أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بها الأهلي عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق.

كما طلبت إدارة النادي موافقة الجهات الأمنية على طرح 25 ألف تذكرة فئات مختلفة، آخذين في الاعتبار خطاب الاتحاد الإفريقي والذي تسلّمه الاتحاد المصري لكرة القدم في 27 أغسطس الماضي، وجاء فيه إلزام الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية بحضور جماهيري لا يقل عن 75 % من سعة الاستاد الذي تُقام عليه المباريات، وهو ما لم يتوفر في ملعب الجيش ببرج العرب في اللقاءات الماضية.

كما أن الاتحاد المصري لم يُرسل تأكيده لـ«كاف» على تعديل الموقف، وعليه قرر الاتحاد الإفريقي إقامة مباريات الأهلي بدوري الأبطال على ملعب السلام، وهو الملعب الذي سبق أن حدده الأهلي أيضًا لاستضافة مبارياته.

وطلب الأهلي في خطابه سرعة الرد من الاتحاد المصري، حتى تتمكن إدارة النادي من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم المباراة وطرح التذاكر للجماهير.

اقرأ أيضا:

محمد حلمي: كنا الأفضل في الشوط الأول أمام الزمالك.. الكرات الثابتة قتلتنا

كاسونجو: أنفذ تعليمات المدرب سواء سجلت أو لا

أسطورة الكاميرون: أي فريق يرغب في تجنب مواجهة الأهلي

هاتريك محمود علاء يطير بالزمالك لصدارة الدوري.. دك الطلائع بثلاثية

بيلامي: هاري كين يرغب في التفوق على صلاح "يفكر مثل الأطفال"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك