هشام محمد: مستعدون لتحقيق نتيجة تليق باسم الأهلي

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 - 11:33

كتب : حسام نور الدين

هشام محمد - الأهلي - الإنتاج الحربي

قال هشام محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة هوريا التي تقام اليوم على استاد 28 سبتمبر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك من خلال التدريبات التي أقيمت في مصر وعقب الوصول إلى كوناكري.

هشام محمد

النادي : الإسماعيلي

وأضاف في تصريحات لموقع ناديه الرسمي أن الفريق على قلب رجل واحد، والجميع مستعدون لتحقيق نتيجة تليق باسم ومكانة النادي الأهلي.

ووجه لاعب الوسط، الشكر لمجلس الإدارة على مساندته للفريق، وتوفير كل سبل الراحة للاعبين لتقديم أفضل اداء في الملعب، وذلك من خلال توفير طائرة خاصة ساهمت في تقليل عدد ساعات الوصول إلى غينيا، ووفرت الكثير من المجهود والراحة للاعبين.

وأوضح هشام محمد، أن الأهلي أدى مرانه أمس الخميس على ملعب المباراة، وأن حالة الملعب كانت سيئة جدا؛ بسبب الأمطار، وأنه يأمل أن يكون الحال الطقس أفضل اليوم خلال الـ90 دقيقة التي يخوض خلالها الفريق اللقاء.

وأكد أن الجميع يعلم أهمية مرحلة دور ربع النهائي، وان هناك رغبة كبيرة داخل الفريق في مواصلة المشوار بدوري أبطال إفريقيا، والعودة إلى التتويج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013، والمشاركة في مونديال العالم للأندية.

واختتم هشام محمد تصريحاته مؤكدا أن الجميع داخل البعثة أدى دوره بشكل أكثر من رائع، وأن اللاعبين يدركون تماما أهمية المباراة، ويرغبون في العودة إلى القاهرة بأفضل نتيجة، قبل مباراة العودة التي تقام في مصر 22 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا:

تركي آل الشيخ: من غير المعقول انسحاب بيراميدز من الدوري بعد كل هذه الاستثمارات

مدرب الزمالك: هذا الثلاثي يستحق نظرة من أجيري

تركي آل الشيخ: بيراميدز يضع اللمسات النهائية لصفقة ضم نجم عربي كبير

الأهلي لـ في الجول: هذا هو عدد الحضور الجماهيري لمباراة هوريا في ملعب السلام

الأهلي ضد هوريا - المسافة الأطول في مشوار استعادة الكأس الغائبة منذ 5 سنوات

مرتضى لـ في الجول: سألت هاني رمزي لماذا لا ينضم محمود علاء للمنتخب.. فرد عليه بـ"هاتريك"

التعليقات