تركي آل الشيخ: إما حكام أجانب لبيراميدز.. أو الانسحاب
الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 - 23:02
كتب : FilGoal
تركي آل الشيخ
أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية نيته الانسحاب بفريق بيراميدز من الدوري المصري حال عدم إسناد مبارياته لحكام أجانب.
جاء ذلك عقب تعادل بيراميدز أمام الجونة إيجابيا بهدف لمثله اليوم الأربعاء في ملعب الدفاع الجوي في سادس جولات الدوري المصري.
وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "بيراميدز يا حكام أجانب يا انسحاب".
جاء ذلك عقب دقائق من انتقاد آل الشيخ لأداء طاقم حكام لقاء بيراميدز والجونة حيث قال: "ولازال التحكيم في غيبوبة".
قبل أن يكتب مجددا معلقا على قرارات حكم المباراة "إذا المقصود إبعاد بيراميدز بطرق غير الملعب ده يأثر على اسم وقوة الدوري المصري".
اقرأ أيضا:
صوت رشيد طه الذي يحكي قصص الجزائريين في منتخب فرنسا
مرة ثانية.. الأهلي يطلب من اتحاد الكرة إقامة مباراة هوريا على استاد السلام في بيان رسمي
مدير اتحاد الجزائر يوضح سوء الفهم الذي أدى لمشكلة مباراة القوة الجوية.. وشكر خاص للمصري
قبل 19 عاما.. الإصابات تجبر توشاك على الدفع بحارس شاب يدعى "كاسياس"
ماني: الكل يتحدث عني وصلاح.. ويتجاهلون فيرمينو الذي يعمل مثل الحيوان
بعد الخسارة من إيران.. كوبر يعترف بقيامه بأخطاء في التدريبات
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












بيراميدز