مدير اتحاد الجزائر يوضح سوء الفهم الذي أدى لمشكلة مباراة القوة الجوية.. وشكر خاص للمصري

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 - 18:51

كتب : FilGoal

فريق اتحاد العاصمة

وجه نادي اتحاد الجزائر شكرا خاصا للنادي المصري على الحملة التي ينظمها الفريق البورسعيدي لاستقبال نظيره الجزائري، فيما أوضح سوء الفهم الذي أدى لمشكلة مباراة القوة الجوية في البطولة العربية.

وانسحب فريق القوة الجوية العراقي أمام اتحاد الجزائر في مباراة الفريقين بالبطولة العربية بعدما هتفت جماهير الجزائر باسم صدام حسين رئيس العراق الأسبق.

وقال عبد الحكيم سرار مدير عام اتحاد العاصمة في مؤتمر صحفي عقده مساء أمس الثلاثاء: "جماهيرنا كانت تهتف لصدام حسين كتكريم للضيوف العراقيين، لكن الهتافات فهمت خطأ والفريق العراقي انسحب من المباراة".

وأضاف "الصلة بين مصر والجزائر في 2010 أكبر دليل على الوجه السيء لكرة القدم لكن العلاقة الرائعة عادت وذهبت إلى مصر مع اتحاد لعاصمة والآن سنذهب إلى بورسعيد والأمور تسير بشكل جيد".

سرار أتبع "جماهيرنا ستتعلم الدرس. لن نهتف لمصر البلد الشقيق ولا لأي شخص حتى لا تفهم الأمور خطأ لكن جماهيرنا ستهتف إلى فريقنا فقط. هذا إذا سمحت لنفسي بالتحدث باسم جماهيرنا الرائعة".

وأكمل "النادي المصري دشن حملة رائعة لاستقبالنا قبل أسبوع من موعد وصولنا لمصر وهذا أمر رائع نقدره ويؤكد على علاقتنا الرائعة بكل الأشقاء العرب مثلما حدث في الموسم الماضي مع الوداد البيضاوي المغربي".

المصري يلاقي اتحاد الجزائر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت الصفحة الرسمية للنادي المصري قد دشنت حملة قبل أيام لاستقبال الفريق الجزائري بشكل رائع، أبرزت فيها بطولات جميلة بو حريد المناضلة الجزائرية وزيارتها لبورسعيد.

اقرأ أيضا:

وكيله: معروف سيجدد للزمالك خلال يومين.. وخطوة تفصله عن أهلي طرابلس

إبراهيم حسن يناشد إدارة المصري اللجوء للفيفا للعب في بورسعيد

قبل ستاد السلام - تعرف على 8 ملاعب خاض عليها منتخب مصر مبارياته

حكاية تمثال صالح سليم - مسابقة بين 15 نحاتا لرسم 3 شخصيات

الحارس الرابع لمنتخب مصر حائر بين 8 أسماء

أحمد حسن لـ في الجول: بيراميدز لن يفرط في أفشة.. ولم نفاوض مؤمن زكريا

التعليقات

قد ينال إعجابك