مرة ثانية.. الأهلي يطلب من اتحاد الكرة إقامة مباراة هوريا على استاد السلام في بيان رسمي

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 - 17:30

كتب : FilGoal

مران الأهلي

مرة أخرى يؤكد الأهلي بأنه لا يقبل خوض مباراة هوريا الغيني إلا على استاد السلام.

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا يؤكد فيه إرسال طلب ثاني لاتحاد الكرة من أجل خوض مباراة هوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا على استاد السلام.

وحسب البيان الرسمي الصادر عن النادي الأهلي، فقد طلب النادي الأحمر موافقة الجهات الأمنية على طرح 25 ألف تذكرة فئات مختلفة، آخذين في الاعتبار خطاب الاتحاد الإفريقي والذي تسلّمه الاتحاد المصري لكرة القدم في 27 أغسطس الماضي، وجاء فيه إلزام الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية بحضور جماهيري لا يقل عن 75% من سعة الاستاد.

وطلب الأهلي في خطابه سرعة الرد من الاتحاد المصري، حتى تتمكن إدارة النادي من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم المباراة وطرح التذاكر للجماهير.

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:

أرسلت إدارة النادي اليوم، الأربعاء، خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه التأكيد على إبلاغ الجهات الأمنية ـ للمرة الثانية ـ بإقامة مباراة العودة أمام هورويا الغيني يوم 22 سبتمبر الجاري بملعب السلام، وفقاً لما جاء في قرعة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، والتي أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بها الأهلي عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق.

كما طلبت إدارة النادي موافقة الجهات الأمنية على طرح 25 ألف تذكرة فئات مختلفة، آخذين في الاعتبار خطاب الاتحاد الإفريقي والذي تسلّمه الاتحاد المصري لكرة القدم في 27 أغسطس الماضي، وجاء فيه إلزام الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية بحضور جماهيري لا يقل عن 75 % من سعة الاستاد الذي تُقام عليه المباريات، وهو ما لم يتوفر في ملعب الجيش ببرج العرب في اللقاءات الماضية.

كما أن الاتحاد المصري لم يُرسل تأكيده لـ«كاف» على تعديل الموقف، وعليه قرر الاتحاد الإفريقي إقامة مباريات الأهلي بدوري الأبطال على ملعب السلام، وهو الملعب الذي سبق أن حدده الأهلي أيضًا لاستضافة مبارياته.

وطلب الأهلي في خطابه سرعة الرد من الاتحاد المصري، حتى تتمكن إدارة النادي من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم المباراة وطرح التذاكر للجماهير.

ويستعد الأهلي لمواجهة هوريا الغيني يوم 14 سبتمبر في غينيا، ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي فريق هوريا يوم 22 سبتمبر في مباراة الإياب بمصر، لكن دون تحديد ملعب المباراة بشكل رسمي حتى الآن.

اقرأ أيضا:

وكيله: معروف سيجدد للزمالك خلال يومين.. وخطوة تفصله عن أهلي طرابلس

إبراهيم حسن يناشد إدارة المصري اللجوء للفيفا للعب في بورسعيد

قبل ستاد السلام - تعرف على 8 ملاعب خاض عليها منتخب مصر مبارياته

حكاية تمثال صالح سليم - مسابقة بين 15 نحاتا لرسم 3 شخصيات

الحارس الرابع لمنتخب مصر حائر بين 8 أسماء

أحمد حسن لـ في الجول: بيراميدز لن يفرط في أفشة.. ولم نفاوض مؤمن زكريا

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك