تركي آل الشيخ: إما حكام أجانب لبيراميدز.. أو الانسحاب
الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 - 23:02
كتب : FilGoal
تركي آل الشيخ
أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية نيته الانسحاب بفريق بيراميدز من الدوري المصري حال عدم إسناد مبارياته لحكام أجانب.
جاء ذلك عقب تعادل بيراميدز أمام الجونة إيجابيا بهدف لمثله اليوم الأربعاء في ملعب الدفاع الجوي في سادس جولات الدوري المصري.
وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "بيراميدز يا حكام أجانب يا انسحاب".
جاء ذلك عقب دقائق من انتقاد آل الشيخ لأداء طاقم حكام لقاء بيراميدز والجونة حيث قال: "ولازال التحكيم في غيبوبة".
قبل أن يكتب مجددا معلقا على قرارات حكم المباراة "إذا المقصود إبعاد بيراميدز بطرق غير الملعب ده يأثر على اسم وقوة الدوري المصري".
اقرأ أيضا:
صوت رشيد طه الذي يحكي قصص الجزائريين في منتخب فرنسا
مرة ثانية.. الأهلي يطلب من اتحاد الكرة إقامة مباراة هوريا على استاد السلام في بيان رسمي
مدير اتحاد الجزائر يوضح سوء الفهم الذي أدى لمشكلة مباراة القوة الجوية.. وشكر خاص للمصري
قبل 19 عاما.. الإصابات تجبر توشاك على الدفع بحارس شاب يدعى "كاسياس"
ماني: الكل يتحدث عني وصلاح.. ويتجاهلون فيرمينو الذي يعمل مثل الحيوان
بعد الخسارة من إيران.. كوبر يعترف بقيامه بأخطاء في التدريبات
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












بيراميدز
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. بطاقة حمراااااء