إبراهيم حسن يناشد إدارة المصري اللجوء للفيفا للعب في بورسعيد

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 - 01:40

كتب : FilGoal

الصور من الموقع الرسمي لنادي المصري

طالب إبراهيم حسن مدير الكرة بالجهاز الفني لفريق المصري إدارة ناديه بتصعيد ملف اللعب في بورسعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وصرح إبراهيم حسن عبر برنامج كورة كل يوم: "منع المصري من اللعب في ملعبه رسالة سيئة للاقتصاد والسياحة، كيف تكون مصر من أقوى 10 جيوش في العالم، ولا نقدر على تأمين مباراة لفريق في ملعبه".

وأضاف: "الأمر يجعلنا نصاب بانفصام في الشخصية، كيف نلعب مبارياتنا في الكونفدرالية بحضور جماهيري في بورسعيد، ولا نلعب مبارياتنا في الدوري على نفس الملعب".

وشدد إبراهيم حسن: "الاحترام والطيبة لا ينفعان، لذا أطالب إدارة المصري بشكوى للاتحاد الدولي، لأن المصري يدفع فاتورة أحداث سوداء كانت من الممكن أن تحدث في المحلة أو أسوان".

وأردف: "أتكلم بحرية وديمقراطية، ولا أتحدث في أمور قبيحة، لقد نال المصري عقوبة 5 سنين، ويؤجر ملعب برج العرب 90 ألف جنيه في اللقاء الواحد".

وأشار: "لقد اجتمع اتحاد الكرة مع وزير الرياضة ومسؤولين كبار في الدولة، وأقروا عودة الجماهير للمدرجات، واتفقوا على تفاصيل عديدة، وتجاهلوا تماما ملف النادي المصري".

وعن التهديد بالانسحاب من مباراة النجوم حال عدم دخول جماهير المصري، رد مدير الكرة بالفريق البورسعيدي: "تعجبنا من منع الجماهير من الدخول بعد سفر طويل ومشقة ومصاريف، فالأمر به ذل وإهانة، ألا يكفي المنفى الذي نلعب به".

وأتم إبراهيم حسن تصريحاته: "لقد تدخل مجلس إدارة المصري وكنا على حق، لأن مباريات الدوري تقام بحضور جماهيري، وحضر 127 مشجعا فقط وقفوا أمام بوابات الملعب قبل انطلاق اللقاء، وتم حل الأزمة".

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يحدد موعد ومكان مواجهة مصر وسوازيلاند.. لن تقام في برج العرب

مدرب بيراميدز يتحدث عن سبب إخفاق الأرجنتين وترشيحه لقيادة التانجو وظلم لميسي

أهلي جدة لـ في الجول: لا نية لرحيل عبد الله السعيد.. نعقد عليه آمالا كبيرة

بن لادن والكرة

كشاف في الجول – إلى الأهلي.. 5 لاعبين يحتاجهم في يناير

كشاف في الجول – إلى الزمالك.. 5 لاعبين يحتاجهم في يناير

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك