وكيله: معروف سيجدد للزمالك خلال يومين.. وخطوة تفصله عن أهلي طرابلس

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 - 02:25

كتب : FilGoal

معروف يوسف

يستعد معروف يوسف لاعب وسط الزمالك لتجديد عقده لمدة موسمين، وفقا لتأكيدات وكيل أعماله أسامة فرحات.

وصرح فرحات عبر قناة (الحدث اليوم): "اتفقنا على كل التفاصيل، معروف سيجدد عقده مع الزمالك خلال يومين، ثم تتم إعارته، فالعرض المتاح حاليا من أهلي طرابلس الليبي".

وأوضح: "نتفاوض مع مسؤولي النادي الليبي، لحين التوصل لاتفاق على الأمور المادية بين اللاعب وأهلي طرابلس، وإلا ستتأجل الإعارة إلى يناير المقبل".

وأكد وكيل اللاعب النيجيري: "الزمالك ليس لديه أي مشكلة في إعارة معروف يوسف، بل إن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة على استعداد لإعارة اللاعب بدون مقابل".

وأشار: "التجديد لمعروف يوسف بناء على رغبة المدير الفني، وأمير مرتضى رفض التنازل عن اللاعب نهائيا، ويمكن القول إنه أحضر اللاعب من أمام بوابة النادي، فهو يجيد التعامل نفسيا مع اللاعبين".

وحول إمكانية تفكير معروف يوسف في فسخ تعاقده للانتقال إلى الأهلي مجانا في يناير، رد وكيله: "لا أريد الخوض في أي تفاصيل، إذا كان معروف يرغب في فسخ عقده، لسافر إلى بلده، وأقدم على هذه الخطوة بسهولة، بل رحب اللاعب بالتجديد رغم تبقي مستحقات متأخرة له لدى نادي الزمالك".

وأردف: "إيهاب جلال مدرب أهلي طرابلس مقتنع بقدرات معروف يوسف، وكذلك اللاعب مقتنع بإمكانيات إيهاب جلال الذي أعاده للتشكيلة الأساسية للزمالك بعد رحيل نيبوشا يوفوفيتش".

وأتم أسامة فرحات: "إذا تعثرت مفاوضات إعارة معروف يوسف لأهلي طرابلس، سيتدرب تحت إشراف معد وطبيب خاص مع زميله أحمد رفعت، وفقا لما وعد به أمير مرتضى منصور".

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يحدد موعد ومكان مواجهة مصر وسوازيلاند.. لن تقام في برج العرب

مدرب بيراميدز يتحدث عن سبب إخفاق الأرجنتين وترشيحه لقيادة التانجو وظلم لميسي

أهلي جدة لـ في الجول: لا نية لرحيل عبد الله السعيد.. نعقد عليه آمالا كبيرة

بن لادن والكرة

كشاف في الجول – إلى الأهلي.. 5 لاعبين يحتاجهم في يناير

كشاف في الجول – إلى الزمالك.. 5 لاعبين يحتاجهم في يناير

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك