شاكيري: شخصية كلوب أحد أهم أسباب انضمامي لليفربول

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 20:39

كتب : FilGoal

شاكيري - ليفربول

شدد جيردان شاكيري جناح ليفربول الجديد على أن سمات مدربه يورجن كلوب الشخصية هي أحد أهم أسباب انضمامه للريدز.

شاكيري انتقل إلى ليفربول قادما من ستوك سيتي مقابل الشرط الجزائي الذي بلغ 13.75 مليون جنيه استرليني.

وقال شاكيري لمجلة ليفربول في تصريحات أبرزتها مجلة ناديه: "كلوب مدرب جيد للغاية. بالنسبة لي شخصيته أيضاً مهمة للغاية. هو لطيف ويمكنك المزاح معه، لكن بالطبع عليك التركيز في الملعب وتقديم كل شيء. يمكنك أن ترى العلاقة التي تربطه باللاعبين. هو ودود للغاية، وهذا أمر مهم بالنسبة لي للقدوم إلى هنا والعمل معه".

وأضاف "أعرفه منذ أن كنا في ألمانيا، حينما كنت في بايرن وهو مدرباً لبوروسيا دورتموند. كلوب أراد قدومي إلى ليفربول وكنت أريد العمل معه، لذلك أنا سعيد للغاية بالاجتماع معه. الهدف هو أن يفوز الفريق بكل شيء".

وأوضح "علينا أن نتعامل مع كل مباراة ونحاول الفوز بها. نحن نمضي قدماً الآن وننظر إلى المباراة الثانية. نريد أن نلعب كرة قدم جيدة. نعلم أن اللعب الجيد لا يحقق الفوز دائماً، ولهذا نحتاج لمعرفة كيفية الفوز في المباريات والتنافس مع الفرق الأخرى".

وواصل السويسري "كلاعب جديد أريد أن أظهر ما لدي. معظم اللاعبين يعرفونني جيداً من الدوري الإنجليزي ومن بايرن. أنا لدي خبرة جيدة. لقد فزت بالعديد من الألقاب مع بايرن. أريد تقديم خبرتي لفريق ليفربول ولاعبيه الصغار ومساعدتهم على الفوز بشيء ما".

وأتم "مباراة وست هام كانت التجربة الأولى لي مع ليفربول في مباراة تنافسية. كان شعوراً رائعاً أن أعود إلى الدوري الإنجليزي. كانت الأجواء مدهشة في الملعب. في السابق كنت ألعب في الدوري الإنجليزي، ولكن الأمر مختلف حينما لعبت هنا على آنفيلد. اتطلع لخوض العديد من المباريات على هذا الملعب الرائع".

اقرأ أيضا

في الجول يكشف – أصداء أزمة الأهلي والإنتاج.. موقف عقاب نور الدين وتقنية الفيديو

زيزو لـ في الجول: موريرينسي لم يستخرج إقامة في البرتغال.. لا أستطيع التواصل معهم

الأهلي لـ في الجول: الكاف يرفض إقامة مباراة هوريا في برج العرب بسبب العزوف الجماهيري

عامر حسين يكشف لـ في الجول رد الأهلي بعد موافقة الأمن على 60 ألف في برج العرب ضد هوريا

خبر في الجول - خطوة من اتحاد الكرة بعد "عزوف الجمهور" عن مباراة النيجر

التعليقات