خاص عامر حسين يكشف لـ في الجول رد الأهلي بعد موافقة الأمن على 60 ألف في برج العرب ضد هوريا

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 18:08

كتب : عاطف شادي

الأهلي - كمبالا سيتي

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أن الأهلي طلب منه عدم تأكيد استضافة ملعب برج العرب لمباراته ضد هوريا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان حسين قد قال لـFilGoal.com: "وصلتنا موافقة من مديرية أمن الإسكندرية على حضور 60 ألف متابع لمباراة الأهلي الإفريقية".

وأضاف "أبلغنا الأهلي بها وكان رده ألا يتم تأكيد استضافة الملعب للمباراة لأن النادي سيحاول بشكل مباشر الحصول على موافقة من مديرية أمن القاهرة للعب المباراة في استاد السلام بنسب الحضور التي يشترطها الكاف".

وشدد "الكاف يشدد أن نسبة الحضور يجب أن تكون 75% من سعة الملاعب في دوري أبطال إفريقيا".

كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي عن تلقي النادي، واتحاد الكرة المصري، خطابا، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يرفض فيه إقامة مباريات الأهلي الإفريقية، وأولها أمام هوريا الغيني في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا على استاد برج العرب.

وقال مرجان لـFilGoal.com: "الكاف أبلغنا وأبلغ اتحاد الكرة بأنه لا يمكن قبول لعب مباريات أخرى للأهلي في برج العرب في ظل العزوف الجماهيري".

وشدد "فوجئنا اليوم بخطاب من اتحاد الكرة يفيد بموافقة الأمن على لعب المباراة في برج العرب، ونحن أبلغناه في نفس الوقت بتمسكنا باللعب في استاد السلام وبالنسب الجماهيرية التي يوافق عليها الأمن ولا يعترض عليها الكاف".

ويواجه الأهلي هوريا ذهابا يوم الجمعة المقبل، قبل مواجهة الإياب يوم 22 سبتمبر.

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي إن ناديه استقر بالفعل على استضافة استاد السلام لمباراة الأهلي وهوريا الغيني في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

أنا دروجبا (1) – اللعنة على تييري هنري

3 أطراف يكشفون لـ في الجول – الحقيقة وراء أزمة عقد عمرو جمال مع الأهلي

مؤمن زكريا والأهلي.. ذكريات سعيدة قبل المصير

يوسف لـ في الجول: نهاية سبتمبر أخر فرصة لمؤمن للاستمرار مع الأهلي.. سنغلق الملف بعدها

أيمن أشرف يكشف لـ في الجول – توقعت غياب التوفيق بعد إهدار صلاح لركلة الجزاء.. ورسالة أجيري

أرقام في الجول تجيب – كيف وضع النني بصمته على كل فرصة لمنتخب مصر ضد النيجر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك