حوار في الجول – باسم مرسي: مدرب لاريسا تفاجأ بعدم انضمامي للمنتخب.. ولا أحب تذكر فترة كوبر

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 18:01

كتب : بسام أبو بكر

باسم مرسي مهاجم الزمالك

"أتمنى تحقيق لقب هداف الدوري اليوناني وسأعمل جاهدا على تحقيق ذلك الأمر" هكذا بدأ باسم مرسي مهاجم لاريسا حديثه عن أهدافه مع فريقه الجديد وأمنيته المقبلة بالعودة لصفوف منتخب مصر.

باسم مرسي

النادي : الإسماعيلي

وتحدث باسم مرسي لـFilGoal.com قائلا: "الدوري اليوناني قوي للغاية وأفضل من الدوري المصري لذلك قررت خوض تجربة جديدة في مسيرتي".

وانتقل باسم مرسي إلى صفوف لاريسا قادما من الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وواصل باسم مرسي "خضنا مباراتين حتى الآن في الدوري وشاركت في اللقاء الأول حيث حققنا الانتصار وبعدها لم أتدرب لأربعة أيام بسبب الإصابة".

وتابع "لكن المدرب طالبني بالاستعداد للقاء كي أشارك حال احتياجه لي وبالفعل حدث ذلك وشاركت مع استقبالنا الهدف الأول، لذا أؤكد أن عدم بدء اللقاء كان للإصابة".

وواصل مهاجم الزمالك السابق "الإعلام اليوناني يتحدث عني وعن لاريسا بشكل جيد وكذلك الجمهور وأتمنى أن أكون على قدر التوقعات وأن أصبح هداف الدوري".

الانضمام لمنتخب مصر

وكشف باسم مرسي أن مدربه في لاريسا سوتيريس أنطونيو تفاجأ بعدم استدعائه لقائمة منتخب مصر استعدادا للقاء النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وقال: "شرحت للمدرب ملابسات ما حدث معي من الجهاز السابق لمنتخب مصر وطالبني ببذل المزيد من الجهد مع الفريق كي أنضم لمنتخب مصر في الفترة المقبلة".

وأضاف باسم "الآن علاقتي جيدة بالجميع في منتخب مصر وأدعم خافيير أجيري بقوة وأتمنى للمنتخب الفوز على النيجر".

وأتم "لا أحب تذكر فترة هيكتور كوبر مع منتخب مصر بحلوها ومرها رغم إنني سجلت سبعة أهداف في 10 مباريات وهو معدل جيد للغاية وسأبدأ من جديد لأظهر قدراتي التهديفية وأعود للمنتخب مرة أخرى".

اقرأ أيضا

الأسطورة صلاح يناطح العظماء.. فيفا يعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب

بالفيديو – صلاح ينافس على جائزة بوشكاش بهدف "مفاجئ"

حوار في الجول – إيهاب جلال: راض عن تجربة الزمالك وشرط لتدريبه مجددا.. وحلمي امتلاك ناد

وزير الرياضة: محامي صلاح تحدث بشكل احترافي لكن طريقة الخطاب غير جيدة.. ووعد لنجم المنتخب

مرتضى يوجه رسالة إلى كهربا.. ونقد لاذع للعتال وحطب

التعليقات