مرتضى يوجه رسالة إلى كهربا.. ونقد لاذع للعتال وحطب

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 14:07

كتب : أحمد شوقي صلاح

مرتضى منصور - فرج عامر

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلى محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الذي قرر منصور إيقافه قبل أيام.

محمود كهربا

النادي : الأهلي

وقال منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده للرد على اللجنة الأوليمبية التي أبطلت الجمعية العمومية الخاصة بالنادي الأسبوع الماضي:قررت صرف مستحقات الفريق بعد الفوز على إنبي بعد أن كنت أوقفتها، ولدي رسالة لكهربا هي (لو كنت استبوعت الدرس وغلطت وندمت سنقول لك ارجع للفريق المهم أن تكون قد عرفت خطأك في حق نفسك وموهبتك كل ليلة. أنت لم تخطئ في حق الزمالك ولا تجرؤ على ذلك لكنك أخطأت في حق نفسك).

FilGoal.com كشف في وقت سابق قرار الزمالك بتحويل كهربا للتحقيق مع إيقافه بسبب عدم الإلتزام. (طالع التفاصيل)

وأتم بالنسبة لملف كرة القدم "سيقوم أمير مرتضى بعقد مؤتمر للإعلان عن اللائحة الخاصة بفريق الكرة".

هجوم لاذع على اللجنة الأوليمبية وهشام حطب وهاني العتال

وشن منصور هجوما لاذعا على اللجنة الأوليمبية، حيث قال: "ما بيني وبين هشام حطب القانون، القانون أعطى سلطة للجمعيات العمومية للجهة المختصة بها النادي وعلى ذلك تكون مديرية الشباب والرياضة بالجيزة هي المنوطة بذلك".

وأضاف " أشكر الأعضاء على حضورهم في الجمعية العمومية، وأشكر وزير الشباب والرياضة على اهتمامه باكتمال الجمعية. وللأسف اللجنة الأولمبية لم تقدر على اتحاد الكرة الذي لم يوفق أوضاعه في الانتخابات في حين أن الزمالك كان وفق أوضاعه في انتخاباته الماضية وبالتالي الزمالك كان ملتزما بالقانون، المادة 1 من قانون الرياضة يعطي الجهة الإدارية الحق في الإشراف علي الجمعية العمومية بالزمالك وليس اللجنة الأولمبية".

وأكمل " القانون لا يمنح اللجنة الأوليمبية الحق في الإشراف على الجمعية العمومية بنادي الزمالك، واللجنة الأولمبية ليس لها اختصاص على الأندية. سأقدم بلاغا ضد ضد حطب بتهمة أنه يدعي أنه مهندس".

وشدد "عمومية الزمالك صحيحة لأنها من اختصاص إشراف وزارة الشباب والرياضة. إلى الآن لم يصلني أي خطاب أن الجمعية باطلة والجمعية العمومية الخاصة بالنادي صحيحة بنص القانون. هاني العتال أرسل رسائل قبل انعقاد الجمعية بـ4 أيام يؤكد أن الجمعية باطلة.. كيف علم ذلك؟".

واستدرك "الزمالك دعا من 4 أشهر في إحدي الجرائد الحكومية لجمعية عمومية عادية وغير عادية، وبالتالي كان يجب أن تخطرنا اللجنة الأولمبية بعد الإعلان بـ4 أيام برفضها أو قبولها، وليس فجر يوم انعقاد الجمعية العمومية بالإضافة أن انعقاد الجمعية العمومية علي يومين قانوني وليس مخالف بالدليل أن وزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية وافقت على انعقادها على يومين".

وأتم "أسأل اللجنة الأولمبية كيف علم هاني العتال أن الجمعية العمومية باطلة وأرسل رسائل للأعضاء بأن الجمعية العمومية باطلة. جميع الزملكاوية في اللجنة الأولمبية لم يقفوا في ظهر الزمالك ويدمروا النادي وبيان اللجنة مخالف للقانون واللائحة. أعضاء الجمعية العمومية هما من حصلوا على تسجيلات المتأمرين على النادي وأذاعوها ولم أكن أريد ذلك. هشام حطب وياسر إدريس لم يمتلكا الجرأة للاتصال بي واستدعائي في اللجنة الأولمبية لأن ما يفعلوه مخالف للقانون وما يحدث مهزلة. من يقول إن الجمعية العمومية باطلة لا يعرف مرتضى منصور ولا يعرف الزمالك".

وكان هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية قد صرح لـFilGoal.com في وقت سابق أنه تقدم ببلاغ رسمي ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك. (طالع التفاصيل)

وكشف مرتضى منصور في وقت سابق عن تقديم بلاغ ضد هشام حطب بسبب "التآمر على الزمالك". (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

حوار في الجول – إيهاب جلال: راض عن تجربة الزمالك وشرط لتدريبه مجددا.. وحلمي امتلاك ناد

ماركا تتكهن بقائمة The Best النهائية: حضور رونالدو ومودريتش.. وغياب ميسي وصلاح

نظام قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية وما ينتظر الأهلي والمصري

في ذكرى رحيله - خدعوك فقالوا.. الجوهري مدرب دفاعي

عبد الفتاح لـ في الجول: التحكيم لم يكن موفقا في لقاء الأهلي.. ولكن الأخطاء واردة

اتحاد الكرة لـ في الجول: تغيير في إجراءات حضور جمهور الدوري.. ومنافذ تذاكر النيجر

التعليقات
قد ينال إعجابك