وزير الرياضة: محامي صلاح تحدث بشكل احترافي لكن طريقة الخطاب غير جيدة.. ووعد لنجم المنتخب

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 14:20

كتب : عاطف شادي

محمد صلاح

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إنه تدخل لإنهاء أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة، واصفا إياها بـ"الأزمة الكبيرة التي احتاجت تدخلا فوريا"، ولكنه في الوقت نفسه وصف طريقة خطاب محاميه رامي عباس بـ"غير الجيدة".

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وكشف الوزير على هامش جلسته الشهرية مع الإعلاميين: التزمنا بقانون الرياضة وعدم التدخل في عمل اتحاد الكرة، ولكن لأن الموضوع كبير تدخلت على الفور".

وأضاف "جمعتني جلسة بعد العيد بمحمد صلاح وحليت أزمته بعد كأس العالم ووعدته بالتدخل ووعدته بالاعتناء به كاملا هو وجميع المحترفين".

وأردف "في المشكلة الأخيرة عرفت كل التفاصيل والخطابات المرسلة وعلمنا بمشكلة الوكيل والحقوق. العقد بين اللاعب والوكيل هو الذي بيحدد مدى تدخل الوكيل في حقوق اللاعب لدى اتحاد الكرة، الحقوق مع المحامي كاملة وهو يتحدث من منطلق احترافي، لكن طريقة خطاب اللاعب كانت غير جيدة مع مؤسسة مصرية".

وشدد "تواصلت مع صلاح في الأزمة ووعدته بحل مشكلته وهو وكل المحترفين، ووعدناهم بأفضل مقابلة في الدنيا لأنهم بيمثلوا ويحسنوا اسم مصر في الخارج ووجودهم في دوريات أوروبا أفضل ترويج لاسم مصر في العالم كله. حدث تواصل بعد الاجتماع باتحاد الكرة ولغة الحوار اختلفت وحلينا مشكلة تأخر خطاب استدعائه وبالفعل حضر وتم استقباله أفضل استقبال".

طالع - جدول زمني لأزمة صلاح مع اتحاد الكرة "مؤتمر وفيديو وكشف عن مستندات"

حضور الجمهور

وانتقل صبحي للحديث عن حضور الجمهور في الدوري المصري من بداية الشهر الحالي قائلا: "الشكل أفضل بكتير في الفترة الحالية، في الفترة المقبلة نسعى لإحضار شركات هدفها تطبيق نظام FAN ID أو بطاقات الجماهير، نتدرب حاليا على حضور 5 آلاف مشجع".

وشدد "بعد ذلك، نسعى لتجهيز الإستادات بترقيم المقاعد وتحديد آلية الدخول وبنحاول نطبق نظام لا يعود للخلف ولا عودة لإقامة المباريات بدون جمهور".

وأتم "هدفنا عودة الجمهور بشكل كامل في الفترة المقبلة وبدون تحديد أعداد وبنسعى لذلك بكل قوة ولا تراجع للوراء مهما حدث".

اقرأ أيضا

حوار في الجول – إيهاب جلال: راض عن تجربة الزمالك وشرط لتدريبه مجددا.. وحلمي امتلاك ناد

ماركا تتكهن بقائمة The Best النهائية: حضور رونالدو ومودريتش.. وغياب ميسي وصلاح

نظام قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية وما ينتظر الأهلي والمصري

في ذكرى رحيله - خدعوك فقالوا.. الجوهري مدرب دفاعي

عبد الفتاح لـ في الجول: التحكيم لم يكن موفقا في لقاء الأهلي.. ولكن الأخطاء واردة

اتحاد الكرة لـ في الجول: تغيير في إجراءات حضور جمهور الدوري.. ومنافذ تذاكر النيجر

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك