أكرم توفيق - الأهلي - الاتحاد
أعلن محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي، توقيع عقوبة مالية على أكرم توفيق لاعب وسط الفريق.
أكرم توفيق
النادي : الشمال
وأفاد بيان الأهلي أن العقوبة المالية بمثابة "الحد الأقصى" وفقا للائحة.
وأضاف البيان "جاء تغريم أكرم نظرا لإبداء عدم الرضا عن خروجه في الشوط الثاني من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي جرت مساء أمس الأحد والتي انتهت بالتعادل السلبي".
وشارك توفيق في 66 دقيقة هذا الموسم، و15 مباراة مع الأهلي إجمالا.
وانتقل توفيق للأهلي من إنبي عام 2016.
اقرأ أيضا
الأسطورة صلاح يناطح العظماء.. فيفا يعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب
بالفيديو – صلاح ينافس على جائزة بوشكاش بهدف "مفاجئ"
حوار في الجول – إيهاب جلال: راض عن تجربة الزمالك وشرط لتدريبه مجددا.. وحلمي امتلاك ناد
وزير الرياضة: محامي صلاح تحدث بشكل احترافي لكن طريقة الخطاب غير جيدة.. ووعد لنجم المنتخب
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي