مهاجم سموحة يتحدث لـ في الجول عن ضغط في المنتخب أكبر من لاعبي الأهلي والزمالك.. رسالة علي ماهر

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 16:27

كتب : أحمد شاكر

حسام حسن مهاجم سموحة بعد الطرد أمام الزمالك

يرى حسام حسن مهاجم فريق سموحة، والمنضم لقائمة الفراعنة مؤخرا أن الضغوط ستكون كبيرة على اللاعبين المتواجدين في المنتخب من خارج أندية القمة.

المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، أعلن عن قائمة اللاعبين المحليين الذين سينضمون لمعسكر الفراعنة لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر، والتي شهدت تواجد حسام حسن مهاجم سموحة. ( تعرف على الأسماء )

وقال حسام حسن في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "سجلت العديد من الأهداف في الموسم الماضي، وأنهيته بالوصول لنهائي الكأس مع سموحة، وركزت على استغلال كل الفرص حتى أتواجد في المنتخب".

وأضاف "الجهاز الفني للمنتخب شاهد اللاعبين وتابع جميع المباريات، وبالتأكيد رأوا شيئا في جعلهم يختاروني، والآن جاء الدور علي لأفعل شيئا من أجل الفريق".

وأردف "علي ماهر المدير الفني لسموحة كان يتحدث معي دائما ويعنفني ويقول لي أنني يجب أن أنضم للمنتخب وأنني لست لاعبا عاديا، وأدين له في بداية الموسم أنني كنت أرغب في الرحيل لكنه أقنعني بالبقاء".

وواصل "أي لاعب انضم للمنتخب من خارج أندية القمة عليه ضغوط أكبر، لأن الجميع سيحاسبه على الصغيرة قبل الكبيرة، ولذلك سأحاول استغلال كل الفرص".

واستكمل "بالنسبة للمنافسة في مركز المهاجم، فأنا أحترم جميع اللاعبين حتى من لم يوفقوا في الاختيارات الأخيرة، ما كتبه الله سيحدث والجهاز الفني له احترامه في الاختيارات".

اقرأ أيضا:

في الجول يكشف – أجيري يقرر منح صلاح شارة قيادة منتخب مصر في هذه الحالة

حوار في الجول – الشناوي: بيراميدز عرض علي 12 ضعف راتبي مع الأهلي.. أخطاء كمبالا جاءت في وقت مناسب

مدرب المنتخب: استبعدنا فتحي بسبب الكرة الهجومية وهذا لا يعني عدم ضمه مستقبلا

هاني رمزي: هذه أسباب اختيار جناح الداخلية للمنتخب.. طريقة أجيري 4-3-3 ورسالة للاعبي الدوري

مؤتمر عبد الغني: ندعم صلاح ولكن.. ولماذا أتصدر المشهد دائما في الأزمات!

جمعة لـ في الجول: انضمامي للمنتخب مع أجيري بداية للتواجد في مونديال 2022

التعليقات
قد ينال إعجابك