في الجول يكشف – أجيري يقرر منح صلاح شارة قيادة منتخب مصر في هذه الحالة

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 15:40

كتب : عاطف شادي

صلاح - مصر - الكونغو

يفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر منح محمد صلاح نجمنا المحترف في صفوف ليفربول شارة قيادة الفراعنة خلال مواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 في حالة عدم مشاركة أحمد المحمدي.

وقال مصدر من داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر لـFilGoal.com: "يفضل أجيري وأعضاء الجهاز الفني منح صلاح شارة قيادة الفراعنة ضد النيجر، في حالة عدم مشاركة أحمد المحمدي بشكل أساسي".

وأوضح "الترتيب الحالي لقادة المنتخب يقول إن المحمدي هو من يستحق حمل شارة القيادة، ويفضل الجهاز الفني أن يكون صلاح في الترتيب الثاني".

وأضاف "من المفترض أن يكون صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي في ترتيب واحد، خاصة وأن الثلاثي لعب مباراته الرسمية الأولى مع منتخب مصر الأول في توقيت واحد وكانت ضد سيراليون يوم 3 سبتمبر عام 2011".

ثم أتم "لكننا نفضل أن يرتدي صلاح الشارة في غياب المحمدي".

بعد اعتزال عصام الحضري دوليا، يأتي أحمد فتحي على قمة القائمة إذ أنه خاض أول مباراة دولية له يوم 16 ديسمبر عام 2002 وأصبح أقدم لاعب دولي متواجد حاليا ومؤهل لحمل شارة قيادة منتخب مصر.

يلي فتحي في الترتيب، شريف إكرامي الذي خاض أول مباراة دولية له يوم 16 أغسطس عام 2006.

حاليا أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا هو المؤهل لحمل شارة قيادة المنتخب إذ أنه خاض أول مواجهة دولية له عام 2007 يوم 22 أغسطس في تعادل ودي سلبي ضد كوت ديفوار. ( اقرأ التفاصيل )

اقرأ أيضا:

جروس يفسر غياب أحداد والنقاز وساسي عن لقاءات الزمالك

ميدو: راض عن اختيارات أجيري وحان وقت بديل فتحي وكهربا لم يقنع

من يحمل شارة قيادة مصر في غياب فتحي وإكرامي

أجيري يضم 4 لاعبين من الأهلي وجنش ومحمد حمدي مع جناح الداخلية لمواجهة النيجر

أبرزهم فتحي وكهربا وشيكابالا.. 9 وجوه مونديالية غابت عن قائمة المنتخب

5 لاعبين ينضمون لأول مرة لمنتخب مصر

التعليقات