مؤتمر عبد الغني: ندعم صلاح ولكن.. ولماذا أتصدر المشهد دائما في الأزمات!

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 14:57

كتب : عاطف شادي

مؤتمر اتحاد الكرة بعد الخروج من كأس العالم - مجدي عبد الغني

عقد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا للرد على الاتهامات التي طالته في الآونة الأخيرة وكذلك للحديث عن أزمة محمد صلاح الأخيرة مع الجبلاية.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وكل الآتي على لسانه خلال المؤتمر الصحفي.

"علاقتي بمحمد صلاح ممتازة، إنه مثل ابني ولا استطيع أن أكتب عنه كلاما سيئا وفي نفس الوقت استدعيه لكي يلعب مباراة مع المنتخب".

"لا أملك حسابا على تويتر ويجب أن يعمل اتحاد الكرة على إظهار الحقيقة، الحق يأخذ وقته ببطء لكن الباطل ينتشر سريعا".

"الصفحة الرسمية الوحيدة التي أملكها على (موقع التواصل الاجتماعي) فيسبوك. نحن ندعم صلاح دائما ولكن هناك سوء تفاهم مع مدير أعماله".

"إنما صلاح متواجد ولابد أن نستفيد منه في المحطات المقبلة. ذهبت إلى مباراة ليفربول مع ستوك سيتي الموسم الماضي وكان حريصا على مقابلتي".

"لا أمانع تلقي السباب بسبب موقف أو رأي لكن أن يتم سبي بشأن أمر خيالي فهذا لا يجوز".

"كنت أتمنى امتلاء قاعة المؤتمرات وأن يساعدني اتحاد الكرة في ذلك لكن نحن للأسف نعمل بشكل فردي وليس جماعي، وأحمد مجاهد لا يقوم بعمله كمتحدث رسمي".

"لا يجب على أحد مطالبة مجلس الجبلاية بالاستقالة واتحاد الكرة يعرف قيمة صلاح جيدا، ومن المستحيل أن يهاجم مسؤولوه صلاح".

"أنا من أكبر الأسماء في الكرة المصرية وأنا معجب بصلاح لأنه حفر في الصخر مثلي. اسمي كبير ومؤتمر اليوم من أجل الدفاع عن اسمي لأنه لا يوجد من يدافع عني مثلما نجحت في انتخابات اتحاد الكرة بمجهودي، لماذا دائما أتصدر المشهد في الأزمات!".

"لم أقل إن محمد صلاح يختار لاعبين في المنتخب لكن قلت يتم أخذ رأيه وهذا طبيعي مثل كل النجوم الكبار، مايكل سميث مدرب المنتخب في 86 قال لي من الذي تحب أن تلعب إلى جواره في منتصف الملعب، هذا طبيعي".

التعليقات