نيمار
ظهر نيمار نجم باريس سان جيرمان، في مدينة برشلونة صباح اليوم، للالتقاء ببعض الأصدقاء القدامى.
اللاعب البرازيلي ورغم رحيله الصادم عن برشلونة في الصيف الماضي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 222 مليون يورو، إلا أنه ظل على تواصل مع رفاقه السابقين، وحضر في أكثر من مناسبة لرؤيتهم.
نيمار تحدث لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية على هامش زيارته للمدينة: "أحظى بأصدقاء رائعين، وهم أيضا لاعبين مميزين، سيكون من الصعب للغاية أن أواجه برشلونة في دوري أبطال أوروبا".
كما أشاد بمواطنه آرثر ميلو الوافد الجديد لخط وسط برشلونة: "إنه لاعب عظيم، سيعطي لبرشلونة ما يستحقونه".
كما تحدث للتليفزيون الكتالوني، نافيا إمكانية انضمامه لريال مدريد في المستقبل القريب: لدي تعاقد مع باريس سان جيرمان، وسأواصل هناك".
فيما رفض الإجابة على تساؤل يخص مستقبل زميله الحالي أدريان رابيو، المرتبط بالانتقال إلى برشلونة: "لا أدري، وجهوا له هذا السؤال".



اقرأ أيضا
حوار في الجول - فتحي مبروك يتحدث عن المعادلة الصعبة واستنساخ غالي وعاشور ومتعب
كرم كردي لـ في الجول: عدم احترافية الراعي سبب المشكلة مع صلاح
ملف أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة
كلاسيكيات الميركاتو - لويس إنريكي.. بحث في أسباب الخيانة
15 مباراة سابقة أمام الزمالك لثنائي فريق النجوم
كارتيرون يناشد جمهور الأهلي: أعلم كل الظروف التي تواجهكم.. لكن أتطلع لرؤيتكم
نرشح لكم
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا












باريس سان جيرمان
برشلونة