كارتيرون يناشد جمهور الأهلي: أعلم كل الظروف التي تواجهكم.. لكن أتطلع لرؤيتكم

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 12:06

كتب : حسام نور الدين

جماهير الأهلي

ناشد باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي جمهور فريقه بضرورة وجودهم بجانب الفريق في مباراة كمبالا سيتي الأوغندي غدا الثلاثاء في دوري أبطال إفريقيا.

وتأتي مناشدة كارتيرون في ظل دعوات مقاطعة لاستاد برج العرب الذي يستضيف المباراة.

وقال كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للأحمر: وجود العنصر الجماهيري من الآن فصاعدا في مشوار الأهلي في البطولة الإفريقية سيكون الحافز الأهم لدى الجهاز الفني واللاعبين في مشوار اللقب".

وأضاف كارتيرون "أعلم كل الظروف التي تواجه الجماهير من مشقة السفر من القاهرة إلى الإسكندرية، ولكني أتطلع لرؤيتهم بشكل دائم؛ مساهمين وفاعلين في أداء وانتصارات الفريق في المشوار الإفريقي، وأن تكون عودتهم أيضا قريبة في المشوار المحلي للفريق".

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن الإقبال ضعيف على شراء تذاكر مباراة الفريق أمام كمبالا سيتي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وصرح مرجان عبر قناة ناديه: "سنكتفي بحضور 10 آلاف متفرج، لأن الإقبال ضعيف على شراء التذاكر، لقد تم بيع 1200 تذكرة، وننسق حاليا مع الأمن على فتح منافذ للبيع في الإسكندرية والساحل الشمالي".

وأضاف: "دعوات مقاطعة المباريات دخيلة على الأهلي، وللأسف هناك من يروج لها، رغم أن مجلس إدارة النادي لم يقصر في هذا الملف منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية".

وتابع: "واجهنا مونانا الجابوني باستاد القاهرة وسط حضور جماهيري، وهو أمر يحدث لأول مرة منذ سنوات، ثم حدث ما حدث، لن نتطرق إليه ولن نعود لهذه الصفحة مرة أخرى بل نتطلع للأمام".

وأكد المدير التنفيذي للأهلي أن إدارة النادي ستبدأ التنسيق مجددا مع الجهات الأمنية بشأن إقامة مباريات الفريق بدوري الأبطال اعتبارا من دور الثمانية في استاد القاهرة.

وأتم محمد مرجان: "نعلم أن جماهير الأهلي تعاني في برج العرب، وكذلك إدارة النادي، ولكن نواجه ظروف أسوأ كثير في ملاعب إفريقيا، نركز حاليا في حسم صدارة المجموعة ثم سنخاطب الأمن للعب مجددا في القاهرة، لأن الأهلي يحتاج جماهيره".

ويتصدر الأهلي مجموعته بفارق المواجهات المباشرة على حساب الترجي التونسي، ويضمن له الفوز في برج العرب صدارة المجموعة.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يعلن عن اجتماع ومؤتمر صحفي حول أزمة صلاح

مستشفى الأهلي – اكتمال شفاء أيمن أشرف وحمودي.. جاهزان لـ كمبالا

الفيصلي السعودي: الجدية غابت عن قاموس صالح جمعة.. بسببه تعاقدنا مع الأنصاري

اتحاد الكرة يوضح تفاصيل أزمة صلاح في بيان

آل الشيخ: 5 جدد في بيراميدز في يناير.. ستكون منها صفقات حديث للشارع

شيكابالا يطير إلى اليونان

ميدو: صلاح يريد ما وُعد به بعد كأس العالم وهو رحيل اتحاد الكرة.. الخاسر منتخب مصر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك