مؤتمر مورينيو: اكتبوا ما شئتم.. الحقيقة هي إنني سعيد جدا مع بوجبا لا يمكنني طلب المزيد

الجمعة، 17 أغسطس 2018 - 15:40

كتب : رامي جمال

بول بوجبا وجوزيه مورينيو

للمرة الأولى تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد حول وجود خلافات بينه وبين بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق ونفى كل ما يثار عن التوتر في علاقتهما.

بول بوجبا

النادي : مانشستر يونايتد

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة للحديث عن لقاء برايتون في ثاني جولات الدوري الإنجليزي: "بوجبا سيكون قائدا للفريق في المباراة المقبلة".

وأكمل "الحقيقة هي إنني وبوجبا مع بعضنا منذ عامين ولم يسبق لي أن كنت سعيدا معه أكثر مما أنا عليه الآن تلك هي الحقيقة لا يمكنني طلب المزيد الآن".

وأضاف "عاد يوم الإثنين وتدرب لثلاثة أيام وعندما طلبت منه الدعم والمساعدة في ظروف صعبة لعب ضد ليستر سيتي بشكل جيد ولوقت أطول مما توقعنا".

وتابع "عندما يقول بوجبا بأنه لعب ضد ليستر من أجل الجمهور فهذا تماما ما أريده وما أطلبه من اللاعبين، أن يلعب من أجل الجمهور ومن أجل الفريق، لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة مما أنا عليه الآن".

وشدد "علي أن أدافع عني وعن بوجبا اكتبوا ما شئتم عنه وعني ولكن لا تختلقوا الأكاذيب لا تضعوه في موقف يجعل الجمهور يعتقد أنه شخص غير مهذب".

وأردف "بوجبا مهذب ومتعلم ولم يتشاجر معي ولم يحدث بيننا نقاش حاد كل شيء يسوده الاحترام وليس لدي أي مشاكل فهو يعمل بشكل جيد للغاية".

وبسؤاله عن تصريحات بوجبا حول رفضه الحديث في بعض الأمور حتى لا يتم تغريمه علق "لا بأس بها وأكرر أنا أريده أن يلعب من أجل الجمهور والفريق ومنذ أن أتيت إلى هنا الوحيد الذي تم تغريمه هو أنتوني مارسيال فليس من السهل تغريم اللاعبين هنا".

وأردف "عليكم أن تسألوا بوجبا حول ما قاله عن خوفه من الغرامة".

وواصل "إن كان هدف بوجبا اللعب من أجل الفريق والجماهير فله حق لعب مباراة سيئة هذا يحدث لنا، أي منا قد يمر بيوم سيء ومستواه يرتفع بعد ذلك لذا لا مشكلة".

وكانت الكثير من التقارير الصحفية انتشرت مؤخرا حول حدوث نقاش حاد بين مورينيو وبوجبا وأن العلاقة بين الثنائي وصلت إلى طريق مسدود جعلت اللاعب الفرنسي بسببها يريد الرحيل عن يونايتد.

وكشف مورينيو أن نيمانيا ماتيتش وجيسي لينجارد وأنطونيو فالنسيا أصبحوا في أتم جاهزيتهم البدنية ولكنهم لن يستطيعوا التواجد أمام برايتون.

وعن لقاء برايتون الذي يقام يوم الأحد المقبل في ملعب فالمر علق "هو فريق جيد ومعه مدرب رائع وملعب صعب ويلعبون بقوة وخسروا في اللقاء الأول وسيبحثون عن رد فعل أمامنا".

وأردف "نحن نتحلى بالثقة والتدريبات كانت جيدة ونريد الفوز".

وأخيرا بسؤاله عن موقف لاعبه ماتيو دارميان من الرحيل قال: "لا أعتقد أنه سينتقل ولا يمكن أن يغضب منا فنحن فتحنا الباب أمامه ولكن يبدو أن الانتقالات ستغلق دون رحيله وهذا خبر سعيد لي".

وأتم مورينيو "أستطيع الاعتماد على دارميان كظهير أيمن وأيسر ويلعب كأساسي وكبديل والكل هنا في الفريق يحبه".

طالع أيضا

الأهلي و3 فرق أخرى قد تحسم تأهلها لربع نهائي دوري الأبطال

مؤتمر أليجري: رونالدو سيبدأ لقاء كييفو.. لكننا لن نفوز لمجرد وجوده معنا فقط

أرقام في الجول – احذر يا أهلي من خطورة أنيس البدري.. لا يخطئ المرمى

مانشستر سيتي يعلن تشخيص إصابة دي بروين.. سيغيب لـ3 أشهر

تقرير: ريال مدريد يشكو للفيفا تواصل إنتر مع مودريتش

ماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية

التعليقات
قد ينال إعجابك