تقرير: برشلونة لا يفارق عقل بوجبا

الخميس، 16 أغسطس 2018 - 10:35

كتب : نادر عيد

بول بوجبا وجوزيه مورينيو

لا يزال النجم الفرنسي يحلم بارتداء القميص الأزرق والأحمر ومجاورة ليونيل ميسي ولويس سواريز ولم يفقد بعد الأمل في الرحيل عن مانشستر يونايتد.

فتقول صحيفة دايلي ميل الإنجليزية إن بول بوجبا البالغ عمره 25 عاما يأمل أن يتوصل برشلونة لاتفاق مع يونايتد ينتقل اللاعب بموجبه إلى قلعة كامب نو.

العلاقة المتوترة بين بوجبا ومدربه جوزيه مورينيو ليست الدافع الأساسي للاعب لكي يرغب في توديع زملائه في مانشستر يونايتد، وإنما رغبته الكامنة في الانتقال لبرشلونة المدجج بالنجوم والذي ينافس كل عام على كل البطولات التي يشارك فيها.

وهذا ليس متاحا في يونايتد الذي لا يزال يعاني من بعد رحيل مدربه الأيقوني السير أليكس فيرجسون الذي اعتزل التدريب مع نهاية موسم 2012-2013.

وفي المقابل لا يوافق يونايتد على رحيل نجمه وأغلى لاعب في تاريخه. انتقل بوجبا إلى النادي في 2016 مقابل 105 ملايين يورو قادما من يوفنتوس.

مورينيو

قبل عام من الآن لربما لم يفكر بوجبا مطلقا في الرحيل عن يونايتد لكن على مدار الموسم الماضي توترت علاقته بمورينيو بسبب خلاف حول الواجبات المطلوبة من اللاعب فوق الميدان.

وجاءت تصريحات بوجبا منذ أيام مشددة على عدم شعوره بالراحة الكافية في يونايتد إذ قال:"هناك أشياء لا أستطيع الحديث عنها وإلا سيتم تغريمي".

ومن جهته، حاول مورينيو استرضاء نجم الفريق بمنحه شارة القيادة في الملعب خلال أول مباراة ليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والتي فاز فيها على ضيفه ليستر سيتي 2-1 وكان بوجبا من سجل الهدف الأول من ركلة جزاء.

ربما المهمة الأولى الآن لمورينيو هي محاولة احتواء بطل العالم مع فرنسا نظرا لقيمته وقدره في الفريق ولأن رحيله سيفقد يونايتد الكثير من قوته.

أما بوجبا فربما يتكرر معه سيناريو فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الذي وجد الأخير صعوبة بالغة في الحصول عليه العام الماضي من ليفربول إلى أن رضخ الأخير في سوق الانتقالات الشتوية الماضية وقرر الاستغناء عن البرازيلي.

العمل يبدو على قدم وساق في قلعة أولد ترافورد من أجل الحفاظ على جوهرة وسط ملعب الفريق.

التعليقات