تقرير: ريال مدريد يشكو للفيفا تواصل إنتر مع مودريتش

الجمعة، 17 أغسطس 2018 - 14:00

كتب : FilGoal

مودريتش

رغم أن إتمام الصفقة بات مستحيلا قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات في إيطاليا إلا أن ريال مدريد قرر التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد إنتر ميلان بسبب تواصل الأخير "غير القانوني" مع اللاعب لوكا مودريتش.

وقال متحدث لدى الفيفا لشبكة إي.إس.بي.إن الأمريكية إن النادي الإسباني تقدم بشكوى ضد نظيره الإيطالي بسبب التواصل المتكرر مع الكرواتي مودريتش لاعب وسط الميرنجي.

وشدد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من قبل على أن من يرغب في التعاقد مع مودريتش البالغ عمره 32 عاما عليه أن يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي والتي تبلغ 750 مليون يورو.

وهو رقم فلكي لا يقدر فريق على دفعه.

ولا يزال عقد مودريتش، أفضل لاعب في مونديال 2018 الذي احتل فيه الوصافة مع كرواتيا، ممتدا مع الميرنجي إلى 2020.

ولم يخف مسؤولو إنتر ميلان رغبتهم في انتداب مودريتش وصرح المدرب لوتشيانو سباليتي في وقت سابق "نحاول خلق الأجواء المناسبة له لكي ينضم إلينا".

وشارك مودريتش كبديل يوم الأربعاء في كأس السوبر الأوروبية التي خسرها أمام أتليتكو مدريد 4-2 في إستونيا.

وصرح إيميليو بوتراجينيو هداف ريال مدريد السابق ومدير العلاقات العامة بالنادي حاليا بعد المباراة التي خسرها الفريق "لا توجد مشكلة مع مودريتش، فهو سعيد بالاستمرار معنا".

وأصبح حلم التعاقد مع مودريتش مستحيلا نظرا لأن سوق الانتقالات في إيطاليا يغلق اليوم الجمعة 17 أغسطس قبل 24 ساعة من انطلاق الدوري المحلي.

وحاول إنتر السير على خطى يوفنتوس بطل إيطاليا بانتداب نجم من نجوم ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن الأخير وانتقاله إلى البيانكونيري.

ولعب إنتر على وتر تأثر لاعبي ريال مدريد برحيل رونالدو وتفكيرهم في خلع القميص الأبيض لكن يبدو أن مودريتش مقتنعا بالاستمرار في القلعة الملكية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك