فالنتيم يرحل عن بيراميدز رسميا

الجمعة، 17 أغسطس 2018 - 10:26

كتب : FilGoal

ألبرتو فلانتيم - بيراميدز

رغم حصده لسبع نقاط في أول 3 مباريات يلعبها في الدوري المصري الممتاز إلا أن الأداء الفني فوق المستطيل الأخضر لم يرض طموحات مجلس إدارة بيراميدز الذي يسعى للمنافسة بقوة على الألقاب.

وأعلن بيراميدز (الأسيوطي سابقا) فجر الجمعة عبر حسابه الرسمي في تويتر رحيل مدربه البرازيلي ألبيرتو فالنتيم لوجود "ملاحظات على أسلوبه الفني" وانتهاء علاقته مع النادي بالتراضي.

وأشار بيراميدز، الفريق المصري الأنشط في سوق انتقالات اللاعبين الأخيرة، إلى أنه سيعلن عن المدرب المقبل قريبا جدا وكذلك اللاعب الذي سيخلف البرازيلي لوكاس ريبامار في قائمة النادي.

وقال نادي أحد السعودي يوم الخميس إنه أتم الاتفاق مع بيراميدز بشأن الحصول على اللاعب ريبامار الذي سجل هدفي الأخير في شباك طلائع الجيش يوم الثلاثاء حين فاز فريقه 2-1.

وفاز بيراميدز على إنبي والجيش وتعادل مع الإنتاج الحربي في أول 3 جولات من الدوري.

وكان فالنتيم مدربا لفريق بوتافوجو البرازيلي الموسم الماضي قبل أن يشد الرحال إلى مصر ليقود بيراميدز الذي يضم 3 لاعبين من موطنه هم كينو ورودريجينيو وكارلوس إدواردو.

وأنفق بيراميدز كثيرا لانتداب لاعبين مميزين أملا في مقارعة كبار القوم في مصر فانتدب أحمد الشناوي وعمر جابر وعلي جبر ومحمد مجدي "أفشة" ومحمد فاروق وأحمد توفيق ومحمد فتحي وآخرين.

وعلى الأرجح سيعلن النادي عن مدرب أجنبي ليخلف فالنتيم في مقعد الرجل الأول بالفريق.

ويستضيف بيراميدز فريق الداخلية يوم الأحد 26 أغسطس في مباراته المقبلة في الدوري.

ويحتل الفريق حاليا المركز الرابع نظرا لفارق الأهداف رغم تساويه في النقاط مع أصحاب المراكز الثلاثة الأولى الزمالك وسموحة والإنتاج الحربي على الترتيب.

طالع أيضا

رئيس براجا يكشف تفاصيل انتقال كوكا لليونان

4 ملامح من فوز الزمالك على مصر للمقاصة

بين الزيارة الأولى واستمرار سطوة الـ2527 يوما.. الأهلي يتحدى الترجي

المقاصة يعاقب أنطوي بسبب طرده أمام الزمالك

هاني رمزي: اتفقت مع أجيري على توسيع قاعدة اختيار اللاعبين في المنتخب

أجيري: أتعجب من المدرجات الخاوية في مصر

التعليقات