هاني رمزي: اتفقت مع أجيري على توسيع قاعدة اللاعبين وباب المنتخب سيكون مفتوحا للجميع

الجمعة، 17 أغسطس 2018 - 00:15

كتب : أحمد العريان

هاني رمزي

كشف هاني رمزي مدرب منتخب مصر الجديد عن الخطة الموضوعة رفقة خافيير أجيري المدير الفني المكسيكي للفريق للفترة المقبلة.

وقال هاني رمزي في تصريحات لقناة أون سبورت عقب مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في الدوري: "دوري هو مساعدة المدرب وتعريفه باللاعبين، وقد أعددت ملفا كاملا بأرقام وأداء اللاعبين لتقديمه لأجيري".

وأضاف "ليس أمامنا سوى الفوز على النيجر خاصة بعد الخسارة أمام تونس في الجولة الأولى، لكن المرحلة التالية بعد ذلك ستشهد دخول لاعبين جدد في قوام الفريق".

رمزي واصل "الأولوية للمحترفين بكل تأكيد لكن أيضا المميزين في الدوري المصري يجب أن يكون لهم دورهم، مع منح الفرصة للاعبين الشباب لأنهم سيكونوا قوام المنتخب في كأس العالم بعد 4 سنوات".

مدرب منتخب مصر أكمل "يجب التحضير الجيد خلال الأربع سنوات المقبلة للإحلال والتجديد في قوام المنتخب مع عدم الإمساس باستقرار الفريق من أجل النتائج".

وأتم "من المنقطي أنه من الصعب إحداث تغيرات كبيرة في تشكيل المنتخب أمام النجير، لكن في المرحلة التالية يجب أن يكون هناك فرصة لأسماء أخرى. سنوسع قاعدة الاختيارات وسيكون باب المنتخب مفتوحا للجميع".

كان الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر قد حضر فوز الزمالك على مصر للمقاصة بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثالثة من الدروي المصري في الملعب.

الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أعلن خافيير أجيري مدربا لمنتخب مصر خلفا لهيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني السابق للمنتخب.

وودع منتخب مصر نهائيات كأس العالم من الدور الأول محتلا المركز قبل الأخير على مستوى البطولة.

وتراجع منتخب مصر 20 مركزا في التصنيف الصادر عن الفيفا صباح اليوم الخميس لشهر يونيو ليحتل المركز الـ65 عالميا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 7 سبتمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في أولى مباريات أجيري مع منتخب مصر.

طالع أيضا

خبر في الجول – الباطن يرغب في ضم معروف يوسف.. وطلب من الزمالك للموافقة

رئيس أحد لـ في الجول: أتممنا ضم ريبامار.. وهذا رأيي في تجربة بيراميدز

ذكريات سعيدة للأهلي في رادس.. هل تتكرر أم يثأر الترجي؟

مؤتمر كارتيرون: لا أحب الحديث عن الغيابات أمام الترجي.. وهذه فوائد حققناها ضد النجمة

موقع برازيلي: مدرب بيراميدز قد يرحل خلال أيام

التعليقات