لاعب تونس السابق لـ في الجول: مواجهة الأهلي ستكون ثأرية للترجي.. الضغط على المصريين

الخميس، 16 أغسطس 2018 - 19:45

كتب : ماهر جنينة

الأهلي - الترجي

يؤمن أنيس العياري لاعب النجم الساحلي ومنتخب تونس السابق أن مواجهة الترجي لن تكون سهلة على الأهلي مطلقا والضغط كله سيكون ملقى على الفريق الأحمر.

ويحل الأهلي غدا الجمعة ضيفا على الترجي في ملعب رادس لملاقاته في إطار الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الأولى.

وتحدث العياري لـFilGoal.com قائلا: "اللقاء سيكون أصعب على الأهلي مما هو على الرجي، الضغط كله سيكون على الأهلي الذي يريد الفوز مهما حدث لضمان التأهل للدور التالي".

وتابع "الترجي سيدخل اللقاء بأريحية عكس الأهلي وذلم لضمان التأهل للدور التالي ولكنه في الوقت ذاته يريد الثأر مما حدث الموسم الماضي".

ويحتل الأهلي وصافة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الترجي متصدر الترتيب، فيما يأتي كمبالا سيتي ثالثا بثلاث نقاط بالتساوي مع تاونشيب رولرز.

وكان الأهلي أقصى الترجي الموسم الماضي من ربع نهائي البطولة الموسم الماضي عقب التغلب عليه بأربعة أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين.

وأضاف لاعب المنتخب التونسي السابق "الترجي يريدة الثأر ومصالحة جماهيره خاصة أن الأهلي يواجه الترجي جيدا سواء في مصر أو خارجها".

وأكمل العياري "الترجي يريد الفوز لمصالحة جماهيره والحصول على ثقة كبيرة قبل استكمال مشواره في البطولة".

وأتم "رغم كل ذلك فالأهلي لديه خبرة كبيرة في تلك المواجهات الكبرى ولكن كما قلت عليه أولا معرفة كيف سيتعامل مع الضغط الكبير في اللقاء المقبل".

طالع أيضا

أمريكا وكندا تستضيفان مباريات من الدوري الإسباني

تاريخ مثير في مواجهات طلعت يوسف أمام الزمالك

كارتيرون يكشف سبب ضمه لكوليبالي وما الشيء الأصعب عليه كمدرب للأهلي

مصر تسجل أسوأ هبوط في تصنيف الفيفا

عمرو بركات: سأستمر في مصر لأثبت خطأ الأهلي

اتحاد الكرة يعلن المرشحين لمنصب مدير منتخب مصر

التعليقات