كالينيتش يكشف سبب عدم استلامه الميدالية الفضية للمونديال

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 - 11:39

كتب : FilGoal

نيكولا كالينيتش - أتليتكو مدريد

أفصح نيكولا كالينيتش لاعب أتليتكو مدريد الجديد، الأسباب التي دفعته إلى عدم تسلُم الميدالية الفضية لكأس العالم 2018، وذلك خلال تقديمه كلاعب جديد للنادي الإسباني.

كالينيتش انضم رسميا إلى صفوف أتليتكو قادما من ميلان مقابل 15 مليون يورو، في عقد يمتد لـ3 سنوات.

المهاجم الكرواتي تواجد في قائمة بلاده التي شاركت بكأس العالم 2018، إلا أن رفضه الدخول كبديل في المباراة الأولى أمام نيجيريا، كلّفه مكانه في المعسكر، وأدى إلى استبعاده، قبل أن تمضي كرواتيا للوصول إلى المباراة النهائية وتحصد المركز الثاني في أفضل إنجاز بتاريخها.

لاحقا رفض كالينيتش تسلُم الميدالية الفضية، قبل أن يفسر ذلك خلال تقديمه يوم أمس الإثنين: "ما حدث في كأس العالم قد حدث، المدرب لم يرغب في الاعتماد علي، وأنا تقبلت ذلك".

مضيفا: "لم أرغب في الميدالية لأني لم أشارك في البطولة، ولم أساهم في الإنجاز مع الفريق، يمكننا أن نترك الأمر خلف ظهورنا".

على صعيد آخر، لا يخشى كالينيتش المنافسة في فريقه الجديد مع الثنائي أنطوان جريزمان ودييجو كوستا: "لعلنا نتحدث عن أفضل مهاجميْن في أوروبا، أكن احتراما كبيرا لهما".

وواصل: "سيتوجب علي التنافس ومحاولة الحصول على وقت في أرض الملعب، هناك العديد من المباريات خلال الموسم، وآمل أن أقوم بدوري".

قبل أن يكشف تشاوره بشأن الخطوة مع مواطنه سيمي فيرساليكو لاعب أتليتكو السابق الذي انتقل هذا الصيف إلى إنتر ميلان: "لقد كنت متابعا لهذا الفريق كثيرا، أعرف طريقة تدربه، وقد تحدثت مع سيمي".

طالع أيضا

الأهلي سلبي أمام النجمة

مشكلة لـ صلاح.. وليفربول يوضح للشرطة

تعرف على العقوبات التي تنتظر صلاح حال إدانته من شرطة ميرسيسايد

لن تصدق عدد عرضيات الأهلي ضد النجمة

شيكابالا إلى الدوري اليوناني

رونالدينيو يصل القاهرة لتحليل مباراة الجيش وبيراميدز

التعليقات

قد ينال إعجابك