رونالدينيو يصل القاهرة لتحليل مباراة الجيش وبيراميدز

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 - 10:53

كتب : FilGoal

رونالدينيو

يظهر النجم البرازيلي رونالدو دي أسيس موريرا "رونالدينيو" عبر شاشة قناة "بيراميدز" اليوم الثلاثاء، لتحليل مباراة طلائع الجيش وبيراميدز، ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدوري المصري.

بيراميدز يحل ضيفا على الجيش في استاد جهاز الرياضة العسكري، بتمام التاسعة مساء، إلا أن المباراة سيسبقها استوديو تحليلي متخم بالنجوم.

رونالدينيو نجم باريس سان جيرمان وبرشلونة وميلان السابق، ظهر في مقطع فيديو قصير عبر الحسابات الرسمية لبيراميدز صباح اليوم قائلا: "انتظروني اليوم عبر قناة بيراميدز، على الهواء مباشرة من القاهرة".

الاستوديو التحليلي الذي سيقوده مدحت شلبي، سيضم أيضا أحمد حسام ميدو ورضا عبد العال، بالإضافة إلى أسطورة كرة القدم الأيرلندية، روبي كين، نجم توتنام وليفربول السابق.

أما في كابينة التعليق، فسيكون الوصف بصوت المعلق السعودي فهد العتيبي.

وكانت قناة بيراميدز قد استضافت عدة نجوم عالميين لتحليل مباريات الدوري المصري منذ انطلاقه، أبرزهم جون تيري القائد السابق لتشيلسي ومنتخب إنجلترا، بالإضافة إلى روبرتو كارلوس أسطورة ريال مدريد ومنتخب البرازيل، والذي حلّل مباراة بيراميدز والإنتاج من الاستوديو، كما ظهر الإنجليزي الآخر جيرماين جينيس، ومواطنه ليس فيرديناند.

وحصد بيراميدز 4 نقاط في الدوري المصري حتى اللحظة من انتصار على إنبي وتعادل مع الإنتاج الحربي، فيما حصد الطلائع نقطة واحدة من التعادل أمام نجوم المستقبل، والخسارة 0-3 أمام إنبي.

وطالع أيضا

الأهلي سلبي أمام النجمة

مشكلة لـ صلاح.. وليفربول يوضح للشرطة

تعرف على العقوبات التي تنتظر صلاح حال إدانته من شرطة ميرسيسايد

لن تصدق عدد عرضيات الأهلي ضد النجمة

شيكابالا إلى الدوري اليوناني

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك