مران الأهلي – حضور الخطيب ومشاركة سليمان وعاشور استعدادا للمصري
السبت، 04 أغسطس 2018 - 18:29
كتب : أحمد الخولي
وليد سليمان - الأهلي
حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور مران الفريق يوم السبت وذلك استعدادا لمواجهة المصري.
الأهلي بدأ مشواره في الدوري بالتعادل أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من الدوري.
ويستعد الأهلي لمواجهة المصري يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من المسابقة المحلية.
وتواجد محمود الخطيب في ملعب مختار التتش من أجل مساندة فريق الكرة وذلك قبل مواجهة المصري.
وشهد مران الأهلي مشاركة وليد سليمان بشكل طبيعي وذلك بعد تعافيه من إصابة الركبة.
وتعرض وليد سليمان لإصابة بكدمة في الرباط الداخلي للركبة ليخرج من قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي.
نفس حال حسام عاشور الذي غاب أمام الإسماعيلي ولكن الفحص الطبي الأخير أكد جاهزيته لمواجهة المصري.
وانتظم عاشور بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية خلال مران الأهلي ليتأكد جاهزيته للمواجهة.
كما انتظم باكاماني ماشامبي في التدريبات وذلك بعد تغيبه مؤخرا عن الحضور "دون إذن الجهاز الفني" وفقا لما صرح به محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي وذلك بعد توقيع عقوبة مالية على اللاعب.
ومن المنتظر أن يعقد محمد يوسف جلسة مع وكيل باكاماني لبحث موقف اللاعب في الفترة المقبلة.
طالع أيضا
الأهلي: باكاماني متغيب منذ 3 أيام
ماذا فعل عمر مدرب الاتحاد في 6 مواجهات سابقة أمام الزمالك
وكيل كورتوا يناشد تشيلسي ترك اللاعب يرحل إلى ريال مدريد
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












الدوري المصري