القيعي: هذا هو الشخص الذي أقصده بـ"صاحب شجاعة الاعتذار"

الجمعة، 20 يوليه 2018 - 00:46

كتب : FilGoal

عدلي القيعي

كشف عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات في النادي الأهلي الشخص الذي يقصده ووصفه بـ"صاحب شجاعة الاعتذار" في برنامجه ملك وكتابة على قناة الأهلي.

وقال عدلي القيعي: "أنا لا يمكنني أن أتسبب في أي أزمة لأي شخص وقف بجانب الأهلي أو أحب النادي أو التسبب في أزمة للنادي الأهلي نفسه".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة LTC "ما كنت أقصده بالشخص صاحب شجاعة الاعتذار هو عبد الناصر زيدان".

وأوضح "عبد الناصر زيدان اعتذر لي بشكل شخصي ومن هنا خرجت لأوصفه بـ"صاحب شجاعة الاعتذار" هذا ما كنت أقصده".

وتابع "بدأت حلقتي اليوم في قناة الأهلي بوصف ما حدث يوم الثلاثاء والأربعاء باليوم التاريخي. يوم بدأ بإيجابيات وبيانات عاقلة للغاية من الأهلي لمناشدة الجماهير والتي استجابت ذلك خلال المباراة، إلى جانب أن اليوم انتهى بمداخلة انهت كل الخلافات والأهلي قام بالبناء عليها".

وأكمل حديثه قائلا: "لا عزاء للمتربصين. يوجد مجموعة هاجمت الأهلي ويريدون الصيد في المياة العكرة وهؤلاء ما قصدتهم بالمتربصين".

وأشار "وصفت ما حدث – بيان الأهلي بعد مبادرة تركي آل الشيخ – بالموقف المسؤول من الأشخاص الكبيرة التي تقدر مصالح الدولة والشعوب".

وخرج تركي آل الشيخ في تصريحات إعلامية مساء يوم الثلاثاء ليعلن فتح صفحة جديدة مع الأهلي بالتنازل عن جميع القضايا ضد إدارة النادي. (طالع التفاصيل)

الأهلي رد في بيان رسمي يوم الأربعاء ليعلن استجابته لما وصفه بـ"مبادرة تركي آل الشيخ وإيقاف القضايا". (طالع التفاصيل)

وكتب تركي آل الشيخ يوم الخميس على حسابه الرسمي على "فيسبوك": "أنا تنازلت عن القضايا وأبديت حبي للنادي الأهلي. "معرفش اللي بيقول مدام اعتذر احنا مسامحين!" أنا لم اعتذر لأي أحد".

بعدها أوضح "أقصد أصحاب التصريحات المسيئة ممن لا يفرقون بين التنازل عن قضايا أو الاعتذار. أما علاقتي بالأهلي ورئيسه وجمهوره فمثل ما قلت قبل يومين هي علاقة احترام وتقدير وستظل من جانبي بعض النظر عن الآخرين". (طالع التفاصيل)

شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم الأهلي أكد بعدها أن "مجلس إدارة الأهلي ليس مسؤولا عن أي تصريحات تُصدر هنا أو هناك أو أي تناول للبيان". (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

أليسون يكشف رسالة صلاح إليه قبل انتقاله إلى ليفربول

مصدر في الزمالك لـ في الجول: كريم حسن هو سبب عقوبة الفيفا

مصدر في جهاز المنتخب السابق لـ في الجول: حذرنا اتحاد الكرة من ودية الكويت

مرتضى: عرض سعودي لطارق حامد رسميا.. وكاسونجو مستمر مع الزمالك

فيفا يوقع عقوبة مالية على الزمالك.. ومهلة لتسديد المستحقات المتأخرة أو خصم 6 نقاط

كلوب: لم نفوت فرصة التعاقد مع أحد أفضل حراس المرمى في العالم

التعليقات
قد ينال إعجابك