كلوب: لم نفوت فرصة التعاقد مع أحد أفضل حراس المرمى في العالم

الجمعة، 20 يوليه 2018 - 00:10

كتب : FilGoal

أليسون

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول سعادته البالغة للتعاقد مع أليسون بيكر، والذي وصفه بأنه أحد أفضل حراس المرمى في العالم.

أليسون

النادي : ليفربول

وأعلن ليفربول ضم أليسون رسميا مساء الخميس بعد توصله لاتفاق مع روما وعبور الحارس البرازيلي للكشف الطبي بنجاح (التفاصيل).

وقال أليسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه الجديد: "في الأسابيع القليلة الماضية ظهرت الفرصة أمامنا للتعاقد مع أحد أفضل حراس المرمى في العالم، ولم استغرق وقتًا كبيرًا في التفكير، تحدثت مع ملاك النادي وكانوا مهتمين أيضا بالتعاقد معه، لذا قمنا بذلك بالفعل".

وأضاف " كان يجب علينا التعاقد معه. وهو امر لا علاقة له بقيمة الصفقة المادية، هذا هو سوق الإنتقالات وهذه هي طبيعته. وهذا يظهر أهمية مركز حراسة المرمى، وأنا سعيد بانضمامه لنا الآن".

وأوضح المدرب الألماني "لغته الأنجليزية جيدة بشكل مفاجيء ولديه شخصية مميزة. كما أكتسب الكثير من الخبرات خلال الأعوام الماضية مع روما وأخيراً في كأس العالم ظهر كذلك بمستوى رائع".

وأختتم كلوب حديثه عن أليسون قائلًا: "هو يحتاج للتأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز، بالطبع كل شيء مختلف بالنسبة لما اعتاد عليه، ولكنه سوف يتأقلم معنا وبالتأكيد سوف يتطور مستواه لا شك في ذلك. المهم هو أنه لاعب في صفوف ليفربول الآن".

الاتفاق تم بين روما وليفربول على أن ينتقل حارس السيليساو في صفقة تبلغ قيمتها 62.5 مليون يورو + 10 ملايين يورو كحوافز، ليصبح الحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم.

اقرأ أيضا

خبر في الجول – إما خليلوزيتش أو حسام حسن لتدريب منتخب مصر

تحليل في الجول - أهلى "كارتيرون" بالتفاصيل.. كل حالات الهجوم والثغرة الدفاعية والحلول

المصري: جمعة لن يرحل.. ونقترح حلين لأزمة بورسعيد في الدوري

جريشة: العرض الصيني؟ لن أفعل مثل كلاتنبرج لأن مونديال 2022 حلمي المقبل

عودة السوبر المصري السعودي - الأهلي والزمالك ضد الهلال واتحاد جدة

هل يوجد أسوأ من ذلك المعسكر التحضيري؟ يونايتد يعاني الأمرين قبل الموسم الجديد

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك