بيان – الأهلي: نثمن مبادرة تركي آل الشيخ وقررنا إيقاف الدعاوى القضائية بين كل الأطراف

الأربعاء، 18 يوليه 2018 - 20:28

كتب : حسام نور الدين وأحمد الخولي

تركي آل شيخ

استجابة لمبادرة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، قرر النادي الأهلي الاستجابة للمبادرة وإيقاف الدعاوى القضائية.

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، يؤكد فيه تثمين مبادرة تركي آل الشيخ والتنازل عن كافة الدعاوى القضائية المرفوعة بين جميع الأطراف.

الأهلي أكد في بيانه أنه النادي تلقى تصريحات المستشار تركي آل الشيخ باهتمام وتقدير، وعليها قرر التحرك كعهده في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية، في ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية، والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها.

من جهة أخرى، تمنى الأهلي في بيانه التوفيق لمشروع نادي بيراميدز الجديد.

وجاء بيان الأهلي كالتالي:

تلقى النادي الأهلي بالاهتمام والتقدير تصريحات السيد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي أدلى بها أمس في إحدى القنوات الفضائية، وتضمنت مبادرته التي عبّر فيها عن حرصه على العلاقات الطيبة مع النادي الأهلى، وجمهوره، ورئيسه).. وفي هذا الإطار، يود مجلس إدارة النادي الأهلي أن يوضح ما يلي:

١. النادي الأهلي يتحرك كعهده دائمًا في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية، ويدرك تمامًا دوره الريادي ---كأكبر الكيانات الرياضية في وطننا العربي-- في ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية، والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها.

٢. يثمّن مجلس إدارة النادي الأهلي مبادرة المستشار تركي آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات، التي لم ولن يستفيد منها أي طرف، ويؤكد النادي الأهلي على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه في إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طي هذه الصفحة نهائيًا، والتركيز في العمل بما ينهض برياضتنا في مصر والوطن العربي.

٣. يتمنى النادي الأهلي التوفيق للسيد المستشار تركي آل الشيخ، وشركائه المستثمرين، في تجربتهم الجديدة بنادي بيراميدز، فى إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.

كان تركي آل الشيخ قد خرج في تصريحات إعلامية مساء أمس الثلاثاء عبر قناة LTC فاتحا صفحة جديدة مع الأهلي، ليعلن التنازل عن جميع القضايا ضد إدارة النادي. (طالع التفاصيل)

يذكر أن تركي آل الشيخ كان الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، قبل أن يقرر الوزير السعودي تنازله عن المنصب في وقت سابق.

اقرأ أيضا:

سلافيا براج: صرفنا النظر عن التعاقد مع تريزيجيه

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: قاسم باشا؟ أجاي يفضل البقاء في الأهلي

مؤتمر ساري.. عن الملل من سوق الانتقالات و"أسلوبي أقرب لجوارديولا لكني أحترم مورينيو"

مصدر مقرب من باكا لـ في الجول: اللاعب اتفق مع الأهلي على الخروج معارا

سكاي: أليسون إلى ليفربول.. تمت

صورة - تشكيل محتمل لبيراميدز (2).. كيف سيكون الوضع في 4-3-3؟

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك