مران الأهلي – عبد الدايم يقود تدريب المستبعدين.. ومحاضرة لدراسة تاونشيب

الأحد، 15 يوليه 2018 - 12:01

كتب : حسام نور الدين

الأهلي

يعقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق مساء اليوم الأحد لدراسة تاونشيب رولرز البوتسواني، الذي يواجهه الفريق بعد غد الثلاثاء في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص كارتيرون – حسب الموقع الرسمي للأهلي - على مشاهدة مباراتي تاونشيب البتسواني أمام كمبالا سيتي الأوغندي والترجي التونسي مع الجهاز المعاون عدة مرات لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق.

وتعد المباراة الأولى للفرنسي كارتيرون، مصيرية للأهلي في مشواره الإفريقي، حيث تعادل في المباراة الأولى ضد الترجي التونسي سلبيا ثم خسر من كمبالا سيتي الأوغندي 2-0.

ويسعى كارتيرون خلال المحاضرة إلى شرح خطة المباراة والمهام المكلف بها كل لاعب؛ وفقا لأسلوب اللعب وخطة المباراة مع التركيز على بعض الجمل الفنية والتكتيكية المنتظر تطبيقها خلال اللقاء.

وفي الإطار نفسه، قاد حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني صباح اليوم الأحد تدريبات اللاعبين الغائبين عن معسكر الفريق بالإسكندرية استعدادا لمباراة تاونشيب.

وضمت التدريبات كل من عمرو جمال وأكرم توفيق وناصر ماهر وباكاماني ماشامبي وباسم علي وأحمد علاء ومحمد شريف ومصطفى شوبير ومحمود الجزار ومحمد عصام الغندور.

وخاض أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق مرانا منفردا صباح اليوم الأحد قبل مران اللاعبين الغائبين عن معسكر الأهلي بالإسكندرية؛ وذلك بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.

وحصل اللاعب على إذن من محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للغياب عن مران غير المقيدين إفريقيا لارتباطه بأداء الامتحانات.

اقرأ أيضا

التشكيل المثالي لكأس العالم 2018

وكيله لـ في الجول: دجلة لن يمنح استغناء حسن للزمالك قبل استلام أموال الصفقة

مرتضى يوضح موقف طارق حامد وفتحي والشناوي وشيكابالا مع الزمالك.. ويهاجم فرج عامر

رغم هجوم مرتضى.. أيمن حافظ: الزمالك يخطط لتمديد عقد مصطفى فتحي

تقرير: رينار يقود الجزائر؟

التعليقات