الأهلي يبدأ معسكره المغلق استعدادا لتاونشيب.. وتدريبات في التتش للمستبعدين

السبت، 14 يوليه 2018 - 11:34

كتب : حسام نور الدين

الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السادسة من مساء اليوم السبت مرانه الأول في معسكره المغلق بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة تاونشيب البتسواني الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفضّل الجهاز الفنى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الدخول في معسكر مغلق مبكرا؛ من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل المواجهة الإفريقية .

وأدى باكاماني ماشابي وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وأحمد علاء ومحمود الجزار ومحمد شريف ومصطفى شوبير ومحمد الغندور، بجانب عمرو جمال العائد من تجربة احتراف، تدريباتهم صباح اليوم السبت على ملعب التتش تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال.

وجاء ظهور عمرو جمال في التتش بعد انتهاء فترة إعارته.

أما عمرو بركات وباسم علي؛ لاعبا الفريق الأول فواصلا أداء برنامجهما التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

وأدى الثنائي جلسة في "الجيم" ثم استكملا تدريباتهما التأهيلية في ملعب التتش.

ويعاني باسم من إصابة في الركبة تعرض لها خلال معسكر كرواتيا، فيما ينتظم بركات في برنامج تأهيلي بعد انتهاء إعارته لنادي الشباب السعودي.

وتصل بعثة فريق تاونشيب البتسواني ظهرغدٍ الأحد؛ استعدادا للمواجهة المنتظرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سمير عدلي؛ المدير الإداري لفريق الكرة بالأهلي إن بعثة تاونشيب تصل برج العرب مباشرة قادمة من بتسوانا بعد أن تمكث في دبي "ترانزيت" قبل الإقلاع إلى مطار برج العرب بالإسكندرية.

فريق تاونشيب البتسواني قرر أن يتدرب مرتين في الإسكندرية.

وأوضح محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إن فريق تاونشيب يخوض مرانه الأول على الملعب الفرعي باستاد برج العرب غدا الأحد، على أن يخوض مرانه الرئيسي مساء الإثنين على استاد برج العرب الذي يحتضن اللقاء وذلك وفقا للوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف".

التعليقات