مرتضى يوضح موقف طارق حامد وفتحي والشناوي وشيكابالا مع الزمالك.. ويهاجم فرج عامر

الأحد، 15 يوليه 2018 - 01:47

كتب : FilGoal

مرتضى منصور - فرج عامر

أوضح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك موقف طارق حامد لاعب وسط الفريق وزملاءه مصطفى فتحي وأحمد الشناوي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" من الفريق في الموسم المقبل.

وجدد طارق حامد تعاقده لمدة ثلاث سنوات بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، في حين يرغب نادي بيراميدز في ضم أحمد الشناوي ومصطفى فتحي.

وقال مرتضى منصور عبر برنامج (كورة كل يوم) على القناة الأولى: "لم أجلس مع طارق حامد بعد، وقع وعرضنا عليه قيمة مقدم التعاقد لكنه اشترط الحصول على 15 مليون جنيه التي سيسهم بها تركي آل الشيخ في عقده طوال السنوات الثلاثة هي مدة العقد". (التفاصيل)

وأضاف "لا يجرؤ أحد على مطالبة تركي آل الشيخ بذلك، افترض قمت بالرحيل؟ أو تعرضت لإصابة ولن تلعب؟ لا يمكن أن يحدث هذا، أنا مسؤول عن قيمة العقد التي وضعتها ولم أزد مليما عنها وهي السبعة ملايين ونصف المليون في الموسم".

وأوضح "قمت بالتعاقد مع محمد حسن لكي [يهمد] طارق حامد، ورفض استلام مقدم التعاقد كما كان متفقا واشترط الحصول على 15 مليون جنيه من تركي آل الشيخ".

وكان طارق حامد قد جدد تعاقده وسيحصل سنويا على خمسة ملايين جنيه من تركي آل الشيخ ليصل إجمالي ما يتقاضاه 12 مليون جنيه في الموسم.

مصطفى فتحي

واستكمل مرتضى منصور "مصطفى فتحي بكى هو ووالده لكي يحترف في السعودية، عقده كان 30 ألف جنيه وقمت برفعه إلى أكثر من مليون جنيه".

وأشار "مصطفى فتحي اتفق مع الأهرام وقد علموا أنه يعاني من إصابة في الركبة، فأردت إعارته مقابل تسعة ملايين جنيه وهم عرضوا على اللاعب ثمانية ملايين لكنه طلب 20 مليون جنيه".

وشدد "لم أرسل الاستغناء بعد للأهرام.. هؤلاء لاعبون يعشقون الأموال".

وكان مصطفى فتحي قد رفض إتمام الاتفاق مع الأهرام مؤكدا "مهما كانت الضغوط فلن أرحل عن النادي".

وأشار مرتضى "سعيد بوجود محمد إبراهيم مع الفريق في الزمالك وتألقه في المعسكر وتركيزه، طالما أنه لا يترك أذنه للجماهير على الإنترنت".

الشناوي وشيكابالا

وعن أزمة أحمد الشناوي قال مرتضى منصور: "لا توجد مشكلة في انتقاله للأهرام، كل الأمر أنه يرفض إعادة الـ10 ملايين التي حصل عليها من الزمالك نظير تجديد تعاقده".

أما شيكابالا فأجاب برد مقتضب: "لسة" وتابع "أبحث له عن عرض جيد في السعودية وسيكون في قائمة الانتظار، لا يمكن أن يستمر ويتقاضى 100 جنيه في السنة، هذا لا يصح". (التفاصيل)

وهاجم مرتضى منصور فرج عامر رئيس نادي سموحة الذي هدد بحبس محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك عبر وسائل الإعلام بسبب مستحقات لديه. (التفاصيل)

وأردف "لقد كبر في السن، دعه يتحدث كيفما يريد، إذا كان لك أموال لا تطلبها على الصفحات أو الإعلام".

وأتم "كريستيان جروس مدرب محترم وكبير وهو بمثابة قائد طائرة.. لا يمكن أن يكون لديك طائرة وتأتي بسائق مرسيدس أو توك توك.. الزمالك الآن يضم لاعبين كبار وجهاز لا أريد أن أرى وجهه وله مطلق الحرية في كامل عمله".

التعليقات