إبراهيم حسن: ملف المدرب مع حازم إمام؟ هناك أشخاص يظهرون طيبتهم وهم ثعابين

الإثنين، 09 يوليه 2018 - 22:38

كتب : FilGoal

حسام حسن - حازم إمام

تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي المصري عن ملف مدرب منتخب مصر والذي يتولى مسؤوليته حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

في البداية عقب إبراهيم حسن على "تصريحات حسام حسن والذي يرى أن حازم إمام لا يستحق تولي مسؤولية اختيار مدرب المنتخب"، قائلا: "في الحقيقة لم أسمع مكالمة حسام حسن. بكل تأكيد حسام حسن يشعر بالحزن. حازم إمام أخ صغير وحسام حسن وقف بجانبه بصفته قائد وخبرة في منتخب مصر ويحب مساعدة الصغار".

وهنا وجه هاني حتحوت مقدم البرنامج الإذاعي (شوت مع حتحوت) حديثه لإبراهيم حسن قائلا: "كل هذا الكلام حقيقي بكل تأكيد ولكن هذا لا يتعارض مع كون حازم إمام عضو اتحاد الكرة هو من يتولي ملف المدرب. ما الأزمة هنا؟".

ليجيب إبراهيم حسن: "لا مشكلة ولكن الأهم أن يكون من يتولى أي ملف لا يكون يُصفي حساباته الشخصية".

وأضاف "نحن شعب نأخذ بالظاهر فقط. هناك العديد من الأشخاص في مجال كرة القدم "عامله عبد الحليم حافظ".

وأوضح " أشخاص يظهرون طيبتهم ولكن في الحقيقة هم ثعابين من الداخل. أنا لا أحب المجاملة وهذا سبب أزمتي أنا وحسام مع مسؤولي الكرة المصرية".

ووجه هاني حتحوت سؤالا جديد إلى إبراهيم حسن (هذا الكلام بطبيعة الحال سيؤخذ على حازم إمام لأن الكل يعرف قيمته وشياكته وهدوئه في التعامل، هل ظهر منه ما لا يظهر أمام الجميع؟).

ليرد إبراهيم حسن: "من يظهر أمام الناس، غير ما هو في الباطن. الكلام الذي يقال وسط الجلسات مع الأشخاص غير ما يقال أمام الجميع".

وأكمل حديثه قائلا: "من يحتاج لمن؟ منتخب مصر هو من يحتاجنا أم العكس؟".

وأردف "نحن بكل تأكيد نتشرف بتمثيل مصر لأننا رفعنا علم بلادنا وصنعنا التاريخ. نحن لا نتسول ونتحايل. نحن لسنا من النوعية التي "تطبل" للمنظومة من أجل التواجد في المناصب. نحن لسنا كذلك".

وتحدث حسام حسن المدير الفني للمصري في وقت سابق عن ملف مدرب منتخب مصر قائلا: " مدرب منتخب مصر أمر هام للشعب، أطالب باستفتاء جماهيري، واستفتاء بين النقاد المحترمين والمدربين المسؤولين والخبراء، لكي يكون لهم رأي سواء المدرب المقبل مصري أم أجنبي".

وشدد "الأستاذ حازم إمام في فرنسا يسترضي المدربين، حازم أخ صغير وزميل لعب معي وأنا قريب من الاعتزال، أهو من سيحدد مدرب المنتخب في وجود قامات مثل محمود سعد وفاروق جعفر وطه إسماعيل وعمرو أبو المجد وحسن شحاتة؟". (طالع التفاصيل)

وتشارك حازم إمام وحسام حسن في قيادة منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا 1998، كما لعبا معا لصفوف الزمالك وتوجا معا بلقبين للدوري ودوري أبطال إفريقيا.

ويتولى حازم إمام ملف مدرب منتخب مصر الجديد وذلك بعدما رحل هيكتور كوبر بعد نهاية عقده.

طالع أيضا

ساليف كوليبالي.. مدافع بمهام لاعب الارتكاز وابحث عنه أينما ذهب كارتيرون

الأهلي لـ في الجول عن قيد كوليبالي: كل شيء ممكن.. لن نتسرع

أسامة نبيه يوضح عبر في الجول تصريح "تصفية الحسابات"

في الجول يكشف – كواليس جلسة مناقشة قضية كهربا.. "موقف الزمالك قانوني واللاعب ليس حرا"

فضل لـ في الجول: لا أزمة في عقد فتحي مع الأهلي

إسماعيل يوسف: من الطبيعي أن يتم تفويض حازم إمام لاختيار مدرب المنتخب ولكن

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك