خاص أسامة نبيه يوضح عبر في الجول تصريح "تصفية الحسابات"

الإثنين، 09 يوليه 2018 - 16:49

كتب : عاطف شادي

أسامة نبيه

أوضح أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر تصريحاته التي قال فيها إنه "سيصفي حساباته ويرد الهجوم" الذي تعرض له الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال نبيه لـFilGoal.com: "ليس المقصود تصفية الحسابات، البعض فسر الحديث بشكل خاطئ رغم تفسيري له في وقت البرنامج والتأكيد على أنني سأنتقد لكن بخلفية ما عشته مع المنتخب طوال 3 سنوات ونصف".

وأوضح "من حقي أن أقول رأيي وسأقوله بكل قوة. سيكون الفارق واضحا عندما أنتقد في شيء بموقف عشته طوال تواجدي مع المنتخب، سأقول ما حدث ورأيي فيه بحكم خبرتي مع الفريق".

وأردف "سأقول الرأي الذي كان يتردد حينها في نفس هذه المواقف مع جانب النقاد، لأكشف أن من يتواجد في الجهاز تكون وجهة النظر لديه مختلفة تماما عن الآخرين".

أضاف مدرب الفراعنة السابق: "خبراتي تمنحني الرؤية لتفسير ما يحدث، سأتحدث في كل شيء وسأقول أننا تعرضنا لهجوم في تلك النقطة وكنا كجهاز نرى هذا، وسأتعرض لما سيحدث في المستقبل مع الفريق".

وأتم "بالطبع كل الدعم للجهاز الفني الجديد للمنتخب والجميع سيقف إلى جانبه لمواصلة تحقيق الإنجازات التي حققها جهاز هيكتور كوبر على مدى 3 سنوات ونصف في إفريقيا والتأهل لمونديال روسيا".

ورحل الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد خروج الفراعنة من كأس العالم بالخسارة في 3 مباريات أمام أوروجواي 1-0، وروسيا 3-1، والسعودية 2-1.

اقرأ أيضا

كواليس فشل صفقة أزارو

كيف تغير العالم منذ الوصول الإنجليزي الأخير للمربع الذهبي

خبر في الجول – بيراميدز يقترب من ضم ثنائي المصري بـ50 مليون.. وموقف السعيد وشيكابالا

مؤمن زكريا: أقدر رغبة الأهلي.. مستمر مع الفريق

حسام حسن يهاجم اتحاد الكرة: حازم إمام يختار مدرب المنتخب؟ أطالب باستفتاء جماهيري وفني

صور في الجول – شيكابالا في جولة سياحية بالأقصر وأسوان وينتظم في معسكر الزمالك الخميس

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك