خاص الأهلي لـ في الجول عن قيد كوليبالي: كل شيء ممكن.. لن نتسرع

الإثنين، 09 يوليه 2018 - 20:06

كتب : أحمد الخولي

ساليف كوليبالي

شدد محمد يوسف المدرب العام للأهلي أن كل الحلول قائمة ومتاحة بشأن قيد المدافع الجديد للفريق الأحمر ساليف كوليبالي في قائمة الموسم الجديد.

وتحدث يوسف لـFilGoal.com قائلا: "عندما تعاقدنا مع كوليبالي كان سيتم قيده في قائمة الفريق بدلا من وليد أزارو الذي كان من المفترض رحيله إلى نادي هيبي فورتشن الصيني".

واستدرك "لكن عقب تعثر الصفقة فهناك وضع جديد يستحق الدراسة قبل اتخاذ أي قرار".

ويمتلك الأهلي أربعة أجانب مقيدين في قائمته هم وليد أزارو وعلي معلول وجونيور أجاي وباكاماني ماشامبي ولا يحق له قيد كوليبالي إلا مع استبعاد أي من السابق ذكره.

وتابع يوسف تصريحاته "لا داعي للتسرع في أي شيء فقد تحدث أي تطورت ومازال أمامنا متسع من الوقت لحسم كل ما يتعلق بقائمة الفريق للموسم الجديد وحسم كل الأمور بما يتماشى مع مصلحة الأهلي".

ويلعب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا في المجموعة الأولى ويحتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة ويستعد لمواجهة تاونشيب رولرز يوم الثلاثاء بعد المقبل في الجولة الثالثة من المسابقة الإفريقية.

وتحدث كوليبالي في وقت سابق مع FilGoal.com قائلا: " سعيد للغاية باهتمام الأهلي وهو النادي الأكبر والاعرق، وطالما كان هو الحلم لكل اللاعبين في القارة وأتمنى أن تكتمل المفاوضات بنجاح".

وأشار " سني كبير؟ هذا السن هو مرحلة النضج الكروي بالنسبة للمدافعين وأعتقد أن وائل جمعة مثلا قدم افضل مستوياته في سن أكبر من ذلك". (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

كواليس فشل صفقة أزارو

كيف تغير العالم منذ الوصول الإنجليزي الأخير للمربع الذهبي

خبر في الجول – بيراميدز يقترب من ضم ثنائي المصري بـ50 مليون.. وموقف السعيد وشيكابالا

مؤمن زكريا: أقدر رغبة الأهلي.. مستمر مع الفريق

حسام حسن يهاجم اتحاد الكرة: حازم إمام يختار مدرب المنتخب؟ أطالب باستفتاء جماهيري وفني

صور في الجول – شيكابالا في جولة سياحية بالأقصر وأسوان وينتظم في معسكر الزمالك الخميس

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك