إداري منتخب إيران ينتقل إلى المستشفى بعد إلغاء هدف بلاده في إسبانيا

الخميس، 21 يونيو 2018 - 03:02

كتب : FilGoal

إسبانيا - إيران

كيف يكون شعورك حين يلغي الحكم هدفا لفريقك في شباك بطل العالم 2010 بمباراة مصيرية في كأس العالم.. إداري منتخب إيران لم يتحمل هذا الموقف وانتقل إلى المستشفى.

فبعدما ركض لاعبو إيران للاحتفال بالتعادل مع العملاق الإسباني في الدقيقة 62 من لقاء الفريقين ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل وانتظر رأي حكام الفيديو ليحسم قراره.، إذ سقطت الكرة في منطقة جزاء إسبانيا وسددها سعيد عزت في شباك ديفيد دي خيا، لكنه كان متسللا ليلغى الهدف.

وقال المدير الفني للمنتخب الإيراني كارلوس كيروش إنه يشعر بالقلق بعد نقل أحد أفراد فريقه إلى المستشفى خلال المباراة التي خسرها أمام إسبانيا بهدف يوم الأربعاء.

وأضاف كيروش في تصريحات أبرزتها شبكة روسيا اليوم "ذهب إلى المستشفى. نأمل أن يكون كل شيء على ما يرام ".

وأضاف المدرب البرتغالي أن إداري الفريق ساءت حالته الصحية بعد البدء بتطبيق خاصية حكم الفيديو للبت بصحة هدف للمنتخب الإيراني في مرمى دي خيا.

ورفع الإسبان رصيدهم من النقاط لـ4 ليتقاسموا الصدارة مع البرتغال، التي أقصت المغرب خارج البطولة بهدف كريستيانو رونالدو اليوم.

بينما تجمد رصيد إيران عند ثلاث نقاط في المركز الثالث وتبقى آمالها في بلوغ الدور الثاني قائمة.

وفي الجولة الأخيرة يوم الاثنين المقبل، ستضرب إيران موعدا مصيريا مع البرتغال ولا بديل أمامها سوى الفوز، بينما ستلتقي إسبانيا أمام الجار المغرب بحثا عن ثلاث نقاط تبقيها خارج الحسابات المعقدة وتدفعها للدور الثاني مباشرة.

اقرأ أيضا

نجاة ثور

يوم وداع العرب لمونديال روسيا

‏محمد صلاح: الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف

رومانيا وكوستاريكا والجزائر.. دليل الفراعنة لمستقبل أفضل في المونديال‎

أمرابط: حكم مباراة البرتغال طلب قميص بيبي

التعليقات