بعد مشاركته كبديل ضد الدنمارك.. جيريرو: أحترم قرارات مدربي

السبت، 16 يونيو 2018 - 23:25

كتب : محرر في الجول

جيريرو

(إفي): أكد المهاجم الدولي باولو جيريرو أنه "يجب احترام" قرارات المدرب الذي فضل عدم إشراكه في التشكيلة الأساسية لمنتخب بيرو في مباراته التي خسرها اليوم (0-1) أمام الدنمارك في مستهل مشوارهما بكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

وكان جيريرو قد اشترك بديلا لإديسون فلوريس بعد 62 دقيقة من عمر المباراة، وثلاث دقائق على تسجيل هدف اللقاء الوحيد الذي وقع عليه الدنماركي يوسف بولسن في الدقيقة 59.

وصرح "يجب احترام قرارات المدرب وأنا سأكون حيث يريدني".

يذكر أن اللاعب كريستيان كويباس كان قد أضاع فرصة وضع بيرو في المقدمة بعد أن أهدر ركلة جزاء احتسبت للفريق اللاتيني قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ معدودة، إلا أن جيريرو بدا متعاطفا مع زميله.

وصرح المهاجم المخضرم "هذا يمكن أن يحدث لأي شخص. ذهبت وتحدثت معه لأنه لاعب أساسي في الفريق وكان يجب أن يتخطى الأمر"، معتبرا أن الهزيمة أمام الدنمارك كانت غير عادلة.

وقال "لم يكن هذا عادلا. ولذلك الجميع محبط. كنا نستحق الفوز ولكن هذه هي كرة القدم، حين لا تحرز أنت الأهداف يسجلون هم في مرماك، هذا يحدث".

إلا أن جيريرو أقر أيضا أن فريقه يجب أن يكون أكثر حسما أمام المرمى: "يجب علينا أن نكون أكثر حسما. يجب علينا أن نستغل الفرصة. لقد سنحت لنا فرص تهديفية ولكنها لم تسجل ويجب علينا أن نعمل أكثر على هذا الأمر".

واختتم تصريحاته: "هذه هي البداية فقط، وما زال لدينا فرصنا للتأهل".

ومن جانبه، أبدى كويباس أسفه لإهدار ركلة الجزاء وصرح: "أنا ممتن لكل من ساندني ولكن أيضا لكل من انتقدني لينبهني إلى الأمور، ولكن بشكل خاص ممتن لدعم زملائي".

وأضاف "أنا أسجل غالبا في تلك الزاوية ولكنها علت هذه المرة. لقد أخطأت ولم يبقَ سوى أن أصحح هذا الخطأ".

طالع أيضا

مورينيو: مصر قادرة على هزيمة روسيا.. وصلاح من أسرع اللاعبين في العالم

صياح التكنولوجيا

11 خشبة

صور في الجول - صلاح يشارك في تقسيمة المنتخب

صن: ميسي طلب صلاح في برشلونة لتعويض جريزمان

التعليقات