صن: ميسي طلب صلاح في برشلونة لتعويض جريزمان

السبت، 16 يونيو 2018 - 13:25

كتب : FilGoal

محمد صلاح - مصر

طلب ليونيل ميسي نجم برشلونة من إدارة فريقه أن يضم محمد صلاح جناح ليفربول بعدما فشلت مفاوضات ضم أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد. وذلك في تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ليونيل ميسي

النادي : برشلونة

وأشار تقرير الصحيفة إلى أن ميسي يمتلك نفوذا كافيا على إدارة برشلونة يسمح له بمناقشة قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق في الموسم المقبل، وأصبح صلاح أولوية لبرشلونة.

وألمح التقرير إلى أن فشل مفاوضات ضم أنطوان جريزمان دفع النادي الكتالوني ونجمه في التفكير في صلاح.

وكان برشلونة قد حاول ضم جريزمان من أتليتكو مدريد خلال السوق الصيفية الجارية، إلا أن اللاعب أعلن قراره النهائي بالاستمرار مع أتليتكو مدريد.

صحيفة "آس" الإسبانية نشرت تقريرا قالت فيه إن ممثلي صلاح عرضوه على برشلونة، قبل أن يخرج رامي عباس عيسى وكيل اللاعب لينفي الخبر جملة وتفصيلا.

صلاح الذي انضم لليفربول بداية الموسم المنصرم قادما من روما، قدم موسما استثنائيا فاز فيه بجائزة هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في إنجلترا وأفضل لاعب في إفريقيا، كما قاد ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا وخسر أمام ريال مدريد.

ويعاني صاحب الـ26 عاما من إصابة حاليا في الكتف تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد تدخل مع سرخيو راموس، أبعدته عن المشاركة في افتتاحية كأس العالم.

وكان منتخب مصر قد خسر بنتيجة 1-0 من أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم 2018 بروسيا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك