كلوب عن تأثير الصيام على صلاح: إنه بخير.. مليء بالطاقة

الجمعة، 25 مايو 2018 - 17:18

كتب : FilGoal

محمد صلاح يحتفل بهدفه في برايتون

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن محمد صلاح نجم الفريق في حالة بدنية ممتازة رغم صيامه عن الطعام والشراب لفترات طويلة بسبب شهر رمضان الكريم.

وصرح الألماني قبل 24 ساعة من نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب بين ليفربول وريال مدريد "الطقوس الدينية أمر خاص بكل شخص وأنا أتفهم هذا. ليس لدي ما أقوله في هذا الشأن".

وواصل "صلاح بخير، مليء بالطاقة".

ويستعد صلاح لقيادة الريدز أمام الميرنجي في نهائي الأبطال على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف ويتخوف البعض من تأثر بدن النجم المصري بالصيام.

وقدم صلاح موسما استثنائيا مع الريدز سجل فيه حتى اللحظة 44 هدفا ونال جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن مقارنة صلاح بالثنائي العالمي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي قال كلوب:"هذا ليس مهما. كمدرب لا أهتم بهذا الأمر".

وأضاف "رونالدو وميسي يستحقان كل الثناء على ما قدماه، لقد ظلا بنفس المستوى لسنوات كثيرة. صلاح طموح وموسمه كان استثنائيا. الأعوام المقبلة ستكشف ما إذا كان سيسير على نهج اللاعبين أم لا، الأمر ليس سهلا".

واعترف كلوب بأن الخبرة تصب في صالح ريال مدريد قبل اللقاء المنتظر إذ قال:"لا يوجد فريق يمتلك جودة الميرنجي. خبرة الفريق تمنحه الثقة أكثر منا قبل المباراة، لكن هذا ليس الشيء الأهم، لقد حللنا أدائهم واستعدينا جيدا. لم يواجهوننا، نحن ليفربول، لم يتوقع أحد بلوغنا النهائي وهانحن هنا".

وأثنى على زين الدين زيدان نظيره في ريال مدريد "يعتقد البعض أن معرفته ضئيلة بالأمور التكتيكية، هذا مضحك. يظنون بي هكذا أيضا. زيدان كان من أفضل 5 لاعبين في تاريخ الكرة. إنه ذكي، فريقه يلعب كرة قدم رائعة، فوضوية أحيانا لكن بطريقة جيدة".

طالع أيضا

لاعب ليفربول السابق يقارن بالتفاصيل بين صلاح ورونالدو

صلاح: كلوب صديقي

ديفيد لويز عن تألق صلاح: إنها البداية

صلاح أسرع لاعب في دوري أبطال أوروبا

تركي آل الشيخ يروي كواليس إقناع السعيد بالتجديد للأهلي

تركي آل الشيخ: غالي سرب نبأ التعاقد مع دياز.. والخطيب هو من رفض الأمر

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك