ديفيد لويز عن تألق صلاح: ليست النهاية إنها مجرد البداية

الجمعة، 25 مايو 2018 - 16:07

كتب : FilGoal

صورة تخيلية لصلاح بالكرة الذهبية

الحديث عن تحقيق نجمنا المصري محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية لم يتوقف، وهذه المرة دافيد لويز مدافع تشيلسي يؤمن أن دوري أبطال أوروبا ستكون كلمة السر.

صلاح رفقة ليفربول يواجه ريال مدريد في نهائي المسابقة غدا السبت، والتطلعات نحو تحقيقه اللقب الأهم على صعيد الأندية مرتفعة.

ومدافع تشيلسي البرازيلي يرى أن تتويج صلاح بدوري أبطال أوروبا سيكون العامل الأهم في حصوله على جائزة أفضل لاعب بالعالم.

وقال لويز لشبكة Omnisport عند سؤاله إن كان يرى زميله السابق مع الزرق كلاعب متوج بالكرة الذهبية: "لا أعرف، الأمر يعتمد على العام الذي نحن فيه وعلى عدة أشياء أخرى".

وأضاف "فعل الكثير من الأمور المذهلة بالفعل في إنجلترا هذا الموسم، ولديه الفرصة كي يبدع في نهائي دوري أبطال أوروبا بجانب مشاركته في كأس العالم، لذا لما لا؟!".

وأشاد بلاعب روما السابق "صلاح شخص عظيم ومحترف عظيم، يملك الكثير من الإمكانيات وكل عام كان يواصل التطور والتطور وهذا احتاج إلى عمل شاق. سعيد من أجله لأنه يستحق تلك اللحظات التي يعيشها".

وأتم "هذه ليست النهاية إنها مجرد البداية، وفي اليوم الذي سأحظى به بفرصة التحدث معه مجددا فسأقول له (استمتع بالفرصة لأنه فقط البداية) إنه يقوم بالأشياء بطريقة مذهلة وصحيحة. سعيد من أجله فهو يستحق ذلك".

توهج صلاح بـ44 هدفا خلال 51 مباراة لعبها مع ليفربول هذا الموسم، ليتنبأ البعض بأنه سينافس الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على جائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام.

ويستعد صلاح لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت في مدينة كييف الأوكرانية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك