تعرف على رسالة جيرارد للاعبي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطال

الإثنين، 21 مايو 2018 - 22:22

كتب : FilGoal

ستيفن جيرارد

من يكون أفضل من ستيفن جيرارد قائد ليفربول التاريخي ليوجه رسالة إلى لاعبي ليفربول الحاليين، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

مواجهة منتظرة مرتقبة بين ريال مدريد وليفربول يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كييف الأوكرانية.

جيرارد الذي سبق له التتويج باللقب عام ٢٠٠٥، عقب نهائي مثير في أسطنبول أمام ميلان الإيطالي قرر توجيه رسالة للاعبين أبرزها موقع ناديه.

نص رسالة جيرارد

"أمامكم كلاعبين فرصة ليس فقط لتغيير مسيرتكم، بل لتغيير حياتكم بشكل عام. رسالتي لكم هي اذهبوا واغتنموا الفرصة، اذهبوا وكافئوا أنفسكم على الرحلة التي قطعتموها. عليهم الذهاب بكل ثقة وإيمان. عليكم تحمل ما يعنيه أن تكون لاعباً في ليفربول".

"ستحصلون على الإشادة والثناء لما وصلتم إليه، ولكن لن يتذكر الكثير ما وصلت إليه إذا لم تنهي الأمر وتحقق اللقب. فقط أتمنى أن تفعلوها".

"المباراة النهائية صعبة، ولكن عليك التأكد من استعدادك لها بشكل صحيح. عليك أن تنام جيداً وأن تتناول الطعام السليم، وكل شيء سيسير على ما يرام. المباراة صعبة بسبب حجمها، فهي أكبر مباراة ستخوضها كلاعب في ليفربول".

"أعجبتني الطريقة التي خاض بها الفريق المنافسة. عدد الأهداف التي تم تسجيلها وجودتها. حينما فعلناها مع رافا، كنا نعاني في بعض المباريات".

"الجميع يفكر في أن ليفربول يستحق هذا. لقد نظروا إلى الأفضل، وفعلوا هذا بأسلوب رائع. لأنهم من مشجعي ليفربول، كان من الرائع أن يكونوا جزءاً من هذا".

طالع أيضا

حوار في الجول – الشناوي يتحدث عن ضياع تصدي تاريخي ضد رونالدو

حوار في الجول – أوباما: رأيت جماهير الزمالك أمام عيني قبل تسديد ركلة نهائي الكأس

حوار في الجول – تريزيجيه يكشف توقعه لحظة الكونغو

حصاد قوائم المونديال (1) - استبعادات صادمة في المنتخبات الأوروبية

حوار في الجول – محمود عبد العزيز.. عن الانعزال من أجل المنتخب

التعليقات
قد ينال إعجابك