محمد صلاح سفيرا لشركة DHL العالمية

الإثنين، 21 مايو 2018 - 20:14

كتب : FilGoal

صلاح

تشهد مدينة مانشستر مساء الأربعاء مؤتمرا صحفيا للإعلان عن شراكة شركة DHL مع نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح والتي بموجبها يكون أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي سفيرا للعلامة التجارية للشركة لمدة عامين.

"دي إتش ال" هي شركة عالمية تعمل في قطاع "اللوجستيات" وتقدم مجموعة خدمات لوجستية منها تسليم الطرود محلياً ودولياً وخدمات الرسائل الدولية السريعة، والشحن الجوي والبحري.

ومن خلال شبكتها العالمية التي تغطي ما يزيد على 220 بلدا ومنطقة ويعمل فيها حوالي 350,000 موظف في مختلف أنحاء العالم، تقدم الشركة لعملائها خدمات متنوعة تساهم في تقوية العلاقات ما بين الأفراد وقطاع الأعمال بطريقة آمنة ومعتمدة لتحقيق سلالة سير عمليات التجارة العالمية.

وتقدم الشركة حلول متخصصة للأسواق والصناعات النامية مثل التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا والعلوم الحيوية والصحية وقطاع الطاقة والسيارات وتجارة التجزئة، حيث تتركز المسؤولية الاجتماعية لدى "دي إتش ال" بدعم تطوير الأسواق الناشئة، وقد حققت المجموعة إيرادات تزيد على57 مليار يورو في عام 2016.

وسوف يقوم اللاعب الدولي محمد صلاح بتصوير إعلانات للشركة في الفترة القادمة إذ تمتد شراكته مع DHL لمدة عامين، وتعلن الشركة تفاصيل الشراكة صلاح في مؤتمر صحفي بحضور اللاعب ووكيله يوم الأربعاء في مدينة مانشستر بإنجلترا.

اقرأ أيضا

حوار في الجول – صلاح محسن.. عن مشقة اللعب كجناح ورسالة للبدري.. والصدمة بسبب المنتخب

حوار في الجول – الحضري يتحدث عن ترك الشارة لصلاح.. الاختلاف عن أي قائد سابق للمنتخب ومواجهة سواريز

مصدر في الإسماعيلي لـ في الجول: ننتظر عرض رسمي لرحيل كالديرون إلى اتحاد جدة

استقالة الجهاز الفني والإداري والطبي في الأهلي

مؤلف كتاب "رامون دياز الأكثر فوزا" يتحدث لـ في الجول عن لماذا يحبه الأرجنتينيون وفرص نجاحه مع الأهلي

التعليقات