نائب رئيس المصري: انضمام جمعة للمنتخب أمر منطقي.. إنه مهاجم مصر الأول

الثلاثاء، 15 مايو 2018 - 11:57

كتب : FilGoal

أحمد جمعة يحتفل بهدف المصري في بني عبيد

قال محمد الخولي نائب رئيس المصري إن انضمام أحمد جمعة مهاجم فريقه إلى منتخب مصر أمر منطقي مشيرا إلى أنه المهاجم الأول للمنتخب.

أحمد جمعة

النادي : المصري

وصرح الخولي لبرنامج "ستاد الهدف" قائلا: "انضمام جمعة لمنتخب مصر أمر طبيعي، فهو أفضل مهاجم في الدوري، ومن المنطقي أن يكون المهاجم الأول في منتخب مصر".

وأضاف "المرحلة التي يمر بها منتخب مصر تستوجب تواجد أحمد جمعة، فالمنتخب يعاني من النقص الواضح في مركز المهاجم الصريح".

وأكمل "بالتأكيد سوف تكون هناك مكافأة خاصة لأحمد جمعة بعد الانضمام للمنتخب، فهو لاعب مميز للغاية داخل الملعب، وبعيدا عن ذلك يتمتع بأخلاق حميدة لا يختلف عليها اثنان".

وأعلن منتخب مصر قائمته الأولية التي ضمت 29 لاعبا من ضمنهم أحمد جمعة. (طالع التفاصيل)

وشارك صاحب الـ29 عاما في 36 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 18 هدفا وصنع هدفا.

وفي إطار آخر فسر نائب رئيس نادي المصري تأخر صرف مكافأة الفوز في 5 مباريات للاعبين قائلا:"في آخر 6 أسابيع، كان الفريق يخوض مباراة كل 3 أيام، مما أدى إلى تراكم مكافآت الفوز، وقبل السفر إلى السودان صرفنا مكافأة الفوز في مباراتين، ويتبقى 5 مباريات".

وواصل "عند العودة إلى مصر، سوف يحصل اللاعبون على مكافأة الفوز في مباراتين أو ثلاثة، فمستحقات اللاعبين مضمونة وسوف يحصلون عليها بدون أدنى مشاكل".

واستطرد "بعد نصف ساعة من وصول الفريق إلى السودان، توجه إلى ملعب التدريب، فالوقت ضيق للغاية، إلا أننا نستعد بكل قوة".

وأكمل "الشيء الوحيد الذي يقلقنا هو الطقس في السودان، فدرجة الحرارة مساء تصل إلى 45، ونهارا تصل إلى 48 درجة مئوية، وهذا أمر صعب علينا، والله يكون في عون اللاعبين".

وأتم "اللاعبون تجاوزوا مرحلة الحزن على ضياع المركز الثاني في الدوري، فالمركز الثالث يرضي طموحنا، ولكن بالمرحلة المقبلة سوف يزداد الطموح".

ويواجه المصري نظيره الهلال السوداني ضمن ثاني جولات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية يوم الأربعاء.

التعليقات

قد ينال إعجابك