مؤتمر #ليلة_الأبطال – هاينكس: يوفنتوس أظهر أنه يمكن التغلب على مدريد .. وسنبدل بعض الأشياء

الإثنين، 30 أبريل 2018 - 19:07

كتب : رامي جمال

يوب هاينكس

يؤمن يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ أن فريقه يستطيع قلب الطاولة على ريال مدريد والتغلب عليه في معلبه من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونيخ ضيفا غدا الثلاثاء على ريال مدريد لملاقاته في ملعب سانتياجو برنابيو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الهزيمة ذهابا بهدفين لهدف.

وتحدث هاينكس في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الإثنين قائلا: "أظهرنا خلال الموسم الجاري إننا نستطيع العودة من الفترات السيئة نحن هنا من أجل تقديم لقاء قوي واستغلال فرصنا للتأهل".

وواصل "أعرف أن الأمور ستكون صعبة ولاعبو ريال مدريد معتادون على تلك الأجواء وسيكون منافس غاية في الصعوبة".

وتابع "يجب أن نكون مؤثرين أكثر أمام المرمى أفضل مما حدث في لقاء الذهاب يجب أن نستغل كل الفرص نحن سجلنا 88 هدفا في الدوري الألماني ويجب أن نكون كذلك غدا، سنقوم بأي شيء لتسجيل الأهداف".

وأردف "عدم تبديل أي شيء سيكون خطأ رأيت بعض الإيجابيات وبعض الأخطاء التي تحتاج إلى العمل عليها، سنحاول الهجوم لكن الأمر لا يتعلق بطريقة اللعب أو بتنظيم اللاعبين في الملعب".

وشدد هاينكس "بعض التفاصيل الصغيرة ستكون هامة في لقاء الغد ويجب أن نقلل أخطائنا للتأهل".

وعن هل يفكر في اللجوء لركلات الترجيح حال التعادل في نتيجة الذهاب والإياب أجاب "لا لم أقم بتدريب اللاعبين بسبب الجواسيس فإن تدربنا سوف تعرفون من سوف يسدد".

وأكمل "خلال المباراة يشعر اللاعبون بالتوتر والقلق ولا تستطيع التحضير لذلك، في عام 2012 فزنا بعدما أخطأ سيرجيو راموس، ولن أمانع إن تأهلنا بذات الطريقة مجددا".

وعن هل شاهد لقاء ريال مدريد ويوفنتوس في إياب ربع نهائي البطولة ذاتها أجاب "لا ولكن كل فريق في دوري الأبطال له طريقته وأسلوبه الخاص".

وأتم "ريال مدريد أظهر أنه غير حصين ويمكن التغلب عليه في ملعبه، ولكنهم يعرفون أن هذه هي أهم مباراة في العالم ويجب أن يقدموا أفضل ما لديهم أمامنا".

طالع أيضا

الكشف عن - لماذا يستخدم الجمهور العادي طائرة المنتخب المصري

ليفربول يعلن بداية التصويت للأفضل في الموسم

رمضان صبحي يكشف لـ في الجول موقفه من الانتقال إلى الوحدة السعودي

نهاية رحلة جميلة - زيليكو بوفاتش .. "العقل وراء يورجن كلوب"

مدرب الإٍسماعيلي يوضح لـ في الجول بدائل عواد

مدافع ستوك: نجحت في اختباري ضد صلاح "الأفضل"

التعليقات